مراحل تطور قراءة الكف.. من معرفة ملامح مستقبلك إلى الكشف عن «كراشك الجديد»

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 04:00 ص
مراحل تطور قراءة الكف.. من معرفة ملامح مستقبلك إلى الكشف عن «كراشك الجديد»
كف اليد

 قراءة الكف عرفت منذ زمن بعيد، وتطورت حتى أصبحت علما تخصّص فيه علماء كثيرون، ورغم انطلاقها من الهند، إلا أنها انتشرت من خلال التنبؤات والتحليلات بالمستقبل.

ولكن موقع «يور تانجو» الأمريكي المختص بالعلاقات، أكد أن لقراءة الكف امتيازات أخرى حيث يمكن للمرأة من خلاله أن تتعرف على معلومات مهمة عن الشخص الذي تشعر نحوه بإعجاب دون أن تضطر لسؤاله أو سؤال أي شخص آخر عنه.

ويضيف الموقع إن يد الرجل هى أداة من أهم الأدوات التي تحمل معلومات عنه أكثر مما قد يعتقد الكثيرون، حيث يمكن من خلالها أن تكشف حالته وشكله وحتى مشاعره وقد تمنح مؤشرات لمشكلات أكبر قد ترغب المرأة في النظر فيها.


المصافحة

هناك العديد من الدلالات عند مصافحة شخص ما، والتي تفصح عن سماته الشخصية، فإذا كانت مصافحته لكِ قوية فهذا دليل على سمات شخصية إيجابية لرجل يثق في نفسه،وإن كانت قوية لدرجة عنيفة فهذا يدل على شخص يحب الشعور بالسيطرة،أما في حال فتور المصافحة فإن هذا يعنى أنه غير متحمس على الإطلاق ويفتقر إلى الطاقة.


نسيج بشرته

 

اليدين الأكثر ليونة يشيران إلى امتلاك الشخص سمات أكثر حساسية، في حين أن الأشخاص ذوى الأيدي الصلبة أو الخشنة يميلون إلى عكس ذلك؟


خطوط كفه

 

يعانى الشخص صاحب خطوط الكف الكثيرة إلى الإجهاد، حيث يشير ذلك إلى أن لديه موهبة ما، أما صاحب خطوط الكف القليلة فإن هذا يعنى أنه لا يحمل الكثير من المشاكل وأكثر استرخاء في عمله وحياته الشخصية.


أظافره

إذا كانت أظافر الشخص نظيفة فإن هذا يشير إلى نظافته وأنه يهتم بالحفاظ على مساحته الشخصية، أما صاحب الأظافر المتسخة فهو أكثر فوضى.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق