في عيد ميلادها الـ68.. سر رفض مشيرة إسماعيل الزواج بعد طلاقها من على الحجار

الخميس، 27 سبتمبر 2018 11:00 ص
في عيد ميلادها الـ68.. سر رفض مشيرة إسماعيل الزواج بعد طلاقها من على الحجار
مشيرة اسماعيل وعلى الحجار
محمد إيهاب

 
دور مميز علق في أذهان الجماهير لعبته الفنانة "مشيرة إسماعيل" في مسرحية "الواد سيد الشغال" أمام نجم الكوميديا عادل إمام، يعده البعض الدور الأشهر لها على المسرح.
 

فى "الواد سيد الشغال" شاهد الجمهور "مشيرة إسماعيل" تتقمص وتجيد لعب دور الفتاة الأرستقراطية، بنت رجل الأعمال "عاصم" الذي يعمل "الواد سيّد" - عادل إمام في قصره.

يحتفل محبو الفنانة "مشيرة إسماعيل"اليوم بعيد ميلاد ميلادها الـ68، وهى التى قدمت قرابة الـ 18 فيلما و 7 مسلسلات، إضافة إلى مشاركتها فى مسرحيتين وعدة فوازير.
 
 
 
تفجرت موهبة الفنانة "مشيرة إسماعيل" وهي مازالت طفلة، فألحقتها أسرتها في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون، ليكتشفها المخرج حسين كمال ،ويشركها بدور بسيط في فيلم "البوسطجي".
 
كان دورها الصغير فى "البوسطجى" مقدمة لمشاركتها فى 18 فيلماً من ضمنها  فيلم "آخر العمر" مع الفنان محمود عبد العزيز، وهو الفيلم الذى استعرض بطولات القوات المسلحة المصرية.
 
كما قدمت "إسماعيل" فيلم "زهره البنفسج " مع زبيده ثروت ،والمخرج عبد الرحمن الخميسي، وكذلك فيلم  "تزوير في اوراق رسميه" مع محمود عبد العزيز ،وفيلم "احنا بتوع الاتوبيس" مع الفنان الكبير عادل إمام و "اذكريني" مع الفنان محمود ،و "زمن حاتم زهران" مع الفنان الراحل نور الشريف.
 
وقدمت "مشيرة إسماعيل" عدد من الأعمال الهامة علي صعيد الدراما التلفزيونية ،أبرزها مع الفنان الكبيرعادل إمام في مسلسل تناول بطولة "أحد الهوان" أو جمعة الشوان ضد دولة الاحتلال من خلال مسلسل "دموع في عيون وقحه" مع الثنائي الأشهر فى أعمال الجاسوسية ،المخرج يحي العلمي ،والكاتب صالح مرسي.
 
وفى الدراما شاركت "مشيرة إسماعيل" في مسلسل "الفرسان" مع الفنان أحمد عبدالعزيز ،وشاركت  كذلك في مسلسل" ابنائي الأعزاء شكرا  "مع الفنان الكبير الراحل عبد المنعم مدبولي.
 
 
تزوجت الفنانة مشيرة إسماعيل من الفنان والمطرب علي الحجار رغم رفض أهلها،حسب روايتها في أحد البرامج،بسبب سوء أحواله المادية،لأنه كان في بداية مشواره الفني.
 
وكشفت "إسماعيل"أن السبب في هذا الزواج يرجع إلى الفنان الكبير جورج سيدهم، ولكن لم يستمر زواجها من على الحجار كثيرا ، فبعد سنتين و نصف السنة اعلنا انفصالهما دون إبداء الأسباب.
 
 
ومن المفارقات أن ابنتها من على الحجار تحمل  ايضا اسم " مشيرة"،ما يؤكد قوة العلاقة بينهم ،كما رجع البعض سبب عدم زواجها مرة أخرى إلى قوة العلاقة التى كانت تربطها بزوجها السابق.
 
 
وفي موجة ارتداء الفنانات للحجاب، سارت الفنانة مشيرة إسماعيل لترتدى الحجاب، ليزعم البعض أنها قررت الإعتزال ،ولكنها أوضحت في لقاءات صحفية أن الأمر لاعلاقه له بالتمثيل، قائلة :"أن الحجاب لا يتعارض مع رسالتها الفنية".
 
maxresdefault (1)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة