أزمة ريهام سعيد مع النهار تنتهي.. رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين يحدد موعد برنامجها

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 08:21 م
أزمة ريهام سعيد مع النهار تنتهي.. رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين يحدد موعد برنامجها
تامر مرسي وريهام سعيد وعلاء الكحكي

أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، أنه قد قام بالسعي للصلح بين شبكة تلفزيون النهار والإعلامية ريهام سعيد.
 
وأكد أن الوساطة بين الإعلامية والقناة، قد نجحت، قائلا: «وبناء عليه وفي إطار الجو الصحي لمنظومة الإعلام المصري.. قد أقتنع الطرفان بإنهاء كافة القضايا والتحكيم والخلافات.. وقد اتفق الطرفان على إنهاء تعاقد الإعلامية ريهام سعيد، مع شبكة تلفزيون النهار بالتراضي بين الطرفين، ولن يكون لها ظهور إعلامي على قنوات النهار مرة أخرى».
 
وأشار تامر مرسي، إلى أن الإعلامية ريهام سعيد بموجب هذا الصلح ستنتقل في جو من الاحترام إلى قناة الحياة، لتبدأ برنامجها خلال شهر أكتوبر المقبل.
 
كانت الإعلامية ريهام سعيد، خرجت بإطلالة جديدة غيرت من خلالها لون الشعر، ذلك بعد تعاقدها على تقديم برنامج جديد عبر شاشة قناة الحياة. يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، قالت إنها سعيدة بتعاقدها مع قناة الحياة وما قدمه تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين لها من دعم كبير.
 
وكان تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين أعلن عن التعاقد مع الإعلامية ريهام سعيد لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة الحياة.
 
وقدمت ريهام سعيد، الشكر لجمهورها الذى تواصل معها ووقف خلفها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن برنامجها سيكون لايف على مدار يومين لمدة تتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين ولم يتحدد بعد موعد عمل البرنامج الذى سيحمل اسما لم تستقر عليه بعد.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا