البرسا والريال وبايرن.. أسبوع سقوط الكبار في أوروبا

الأحد، 30 سبتمبر 2018 03:02 م
البرسا والريال وبايرن.. أسبوع سقوط الكبار في أوروبا

 
شهدت الدوريات الأوروبية الكبرى الأسبوع الماضي سقوط الكبار، فبينما سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع منافسه أتلتيكو مساء السبت في الليجا، نجا برشلونة من الهزيمة أمام م أتلتيك بيلباو وتعادل في اللحظات الأخيرة، لينضم الثنائي إلى فريق بارين ميونخ الألماني الذي سقط لأول مرة في هذا الموسم على يد هيرتا برلين بثنائية نظيفة، وفريق مانشستر يونايتد الذي سقط هو الآخر في فخ الهزيمة في الدوري الإنجليزي أمام وست هام بثلاثية.
 
الشياطين الحمر يتراجعون
تسبب هزيمة فريق مانشستر يونايتد أمام وست هام، في تراجع الشياطين الحمر إلى المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، علما أن الفريق خاض 7 مباريات فاز فى 3 وخسر مثلها وتعادل في مباراة.
 
نتائج اليونايتد غير الجيدة في الفترة الأخيرة، دافعت الكثير لمهاجمة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مطالبين بإقالته، وسط تقارير صحفية إنجليزية تتحدث عن تفاوض إدارة الشياطين الحمر مع زيدان مدرب الريال السابق لخلافة الخواجة البرتغالي.
 
البايرن يخسر للمرة الأولى
 
فشل فريق بايرن ميونخ الألماني في تحقيق الفوز على منافسه هيرتا برلين رغم ورغم استحواذه على الكرة أمام المنافس بنسبة 65% وحصوله على 14 ركلة ركنية مقارنة بواحدة فقط لهيرتا الذى سدد ست مرات فقط مقابل 24 لبايرن، ليخسر بثنائية نظيفة.
 
ويعاني البارين من أزمة الإصابات التي تضرب الفريق، كما يغيب عنه ليون جوريتسكا وكينجسلي كومان وكورونتين توليسو، ورغم سيطرته على مجريات اللعب في المباراة إلا أن البايرن فشل في تسجيل أي هدف ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة بالتساوى مع هيرتا برلين خلف بوروسيا دورتموند المتصدر بـ 14 نقطة.
 
تعادل برشلونة والريال
 
تراجع كبير يشهده مستوى فريقي برشلونة وريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، فالريال لم يحقق سوى انتصار وحيد جاء بشق الأنفس أمام منافسه إسبانيول، عندما فاز بهدف ماركو أسينسيو وتعادل مع بيلباو وأتلتيكو مدريد وخسر من إشبيلية بثلاثية نظيفة، بينما قدم برشلونة مباريات سيئة للغاية، خاصة على المستوى الدفاعى ما تسببت في حرمانه من الفوز في آخر 3 مباريات متتالية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق