قبل حجز مقعدك بالسينما.. تعرف على قائمة أبرز 5 إعلانات لأفلام أجنبية مرتقبة

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 05:05 م
قبل حجز مقعدك بالسينما.. تعرف على قائمة أبرز 5 إعلانات لأفلام أجنبية مرتقبة
أفلام أجنبية مرتقبة
كتب شريف إبراهيم

تشهد الفترة الحالية زخماً فى سوق عرض الأفلام الأجنبية، نظراً لطرح كبرى شركات الإنتاج، عدداً كبيراً وجرعة مكثفة من الأعمال السينمائية للجمهور بدور العرض حول العالم، فضلاً عن إصدار العديد والعديد من الإعلانات الدعائية للترويج للأفلام الجديدة القادمة، وخلال الأيام القليلة الماضية طُرحت مجموعة كبيرة، ومختلفة من إعلانات الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها فى دور العرض الأمريكية والعالمية، والتى تعددت لأكثر من فئة دعائية، بين البرومو، والإعلان رسمى، أو حتى الإعلان الثانى.

 

أفلام أجنبية
أفلام أجنبية

وفى إطار سلسلة تقاريرنا لرصد الأعمال السينمائية لعشاق ومحبى مشاهدة الأفلام الأجنبية، يستعرض لكم "صوت الأمة" فى هذا التقرير، أبرز خمسة إعلانات دعائية، صدرت فى الفترة الأخيرة، لأفلام أجنبية مرتقبة، مع نبذة عن كل عمل.

 

Aquaman تاريخ الإصدار 21 ديسمبر 2018

Aquaman
Aquaman

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والفانتازيا، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر برذرز السينمائية، وإخراج جيمس وان، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش

قصة الفيلم تدور حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لمملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه والحفاظ على سلامتهم.

 

اقرأ أيضاً : السلاح الإسرائيلى الأكثر فتكا.. كيف صنع الصهاينة من هوليوود والنساء منبرا لغزو العالم؟

 

Destroyer تاريخ الإصدار 25 ديسمبر 2018

DESTROYER
DESTROYER

الفيلم ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وهو من إنتاج استوديوهات أنابورنا بيكتشرز، وإخراج كارين كوساما، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم نيكول كيدمان، توبى كيبيل، برادلى ويتفورد، توبى هاس، سيباستيان ستان، تاتيانا ماسلانى، سكوت مكنايرى.

وقصة الفيلم تدور حول محققة شرطة تبدو عليها ملامح التعب والإرهاق، بسبب ماضيها الذى يطاردها بعد سنوات من تسللها إلى عصابة متخفية فى عملية كانت لها عواقب وخيمة.

 

Jonathan تاريخ الإصدار 16 نوفمبر 2018

Jonathan
Jonathan

والفيلم ينتمى لفئة الدراما والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات ويل جو يو إس إيه إنترتاينمينت، وإخراج أبيل أوليفر، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم مات بومر، جو إجندر، باتريشيا كلاركسون، أنسيل يلجورت، سوكى ووتر هاوس.

 

وقصة الفيلم تدور حول جوناثان الذى يعيش داخل حلقة مفرغة حيث يغادر يومياً عمله عند الظهيرة، وعندما يعود لمنزله يذهب للنوم، ليستيقظ فى الصباح حيث يتم إعداد وجبة الإفطار له مع شريط فيديو يخبره عن الجزء الثانى من يومه.

 

اقرأ أيضاً : مؤامرات البيت الأبيض وصناعة الإرهاب.. شعار أكثر المسلسلات مشاهدة بالعالم

 

Escape Room تاريخ الإصدار 22 فبراير 2019

Escape Room
Escape Room

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات كولومبيا بكتشرز، وإخراج آدم روبيتيل، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم تايلور راسل، لوجان ميلر، ديبورا آن وول، جاى ايليس، تايلر لابينى، نيك دودانى.

وقصة الفيلم تدور حول ستة غرباء يجدون أنفسهم فى ظروف خارجة عن سيطرتهم داخل غرفة، ويجب عليهم استخدام ذكائهم من أجل البقاء وإلا سيموتوا.

 

The Curse of La Llorona تاريخ الإصدار 19 إبريل 2019

The Curse of La Llorona
The Curse of La Llorona

والفيلم ينتمى لفئة الرعب والغموض، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر برذرز السينمائية، وإخراج مايكل تشافيز، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم جون مارشال جونز، باتريشيا فيلاسكويز، مادلين، ماكجرو، ماريسول راميريز، ليندا كارديلينى، ريموند كروز.

 

وقصة الفيلم تدور بعد تجاهل التحذير المخيف من جانب أم مضطربة يشتبه أنها تعرض أطفالها للخطر، يتبين أن ما وقع لها شىء غامض ومظلم، ويصبح أملهم الوحيد فى النجاة من غضب روح مظلمة هو كاهن مضطرب يمارس طقوس غير مألوفة لإبقاء الشر فى مكانه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا