البحرين تنظم مسابقة تصوير لاكتشاف جمال المنامة.. اعرف التفاصيل

الأحد، 28 أكتوبر 2018 01:00 م
البحرين تنظم مسابقة تصوير لاكتشاف جمال المنامة.. اعرف التفاصيل
باب البحرين

فتحت هيئة البحرين للثقافة والآثار، باب المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي «المنامة في صور»، وهي مسابقة يمكن لمختلف فئات المجتمع البحريني المشاركة فيها.

وبحسب ما أعلنته وكالة الأنباء البحرينية، فإن هيئة الثقافة تهدف عبر هذه المسابقة إلى تعزيز التواصل مع الجمهور العام وإشراك المجتمع في عملية صنع النشاط الثقافي، وتأتي ضمن نشاط فعالية «الخامسة بتوقيت الباب»، التي دشنتها الهيئة في باب البحرين وتقدم أنشطة ثقافية متنوعة للجمهور كل يوم خميس.

ووفقا لبيان الهيئة، فإن اللجنة المنظمة تؤكد على أهمية أن يكون الموضوع الرئيسي لكل المشاركات هو «مدينة المنامة» وأن تتضمن الصور أحد المشاهد منها، حيث على على المشاركين من مصورين محترفين وهواة تقديم مجموعة مقدمة من ثلاث صور أفقية للمنامة تبرز بعض عناصرها كباب البحرين وما حوله، السوق وما فيه من تفاصيل وغيرها من جماليات المدينة.

وحددت هيئة البحرين للثقافة والآثار موعد أقصاه 12 نوفمبر 2018م، ولتقديم المشاركات تدعو هيئة الثقافة المهتمين لمراسلة البريد الإلكترونى [email protected].

وأعلنت الهيئة، في بيانها، شروط المسابقة، مشيرة إلى أنه كي يضمن المشاركون دخولهم فى المسابقة عليهم الالتزام بالشروط التالية:

ألا يقل عمر المشارك عن 15 عاما كل مشارك يحق له التقديم لمرة واحدة فقط على الصورة أن تكون مناسبة للطبع بحجم A2 بالشكل الأفقي مع الحرص على ألا تقل جودة الصور عن 300 dpiوأن لا يتسبب تسبب المشارك بأي ضرر بموقع ثقافي أثناء التصوير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة