وقع ومحدش سمى عليه.. تويتر يشتعل بـ«كفاية فتنة ياميدو»

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:34 م
وقع ومحدش سمى عليه.. تويتر يشتعل بـ«كفاية فتنة ياميدو»
احمد حسام ميدو

أثار موقف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، برفضه إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى في محاولة منه لإفساده، الكثير من ردود فعل الجماهير الغاضبة، وهو ما ظهر في تصدر هاشتاج «كفاية فتنة ياميدو» الأكثر تدوالًا (ترند) على موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.
 
ولم يكن الهجوم الواسع من رواد تويتر على أحمد ميدو بسبب موقفه الأخير ورفضه إقامة المباراة فقط، بل بسبب إثارته للكثير من الأزمات، حيث أعادت الواقعة الأخيرة للأذهان خطايا وسقطات اللاعب صاحب الـ 35 عامًا، التي تكشف مدى سجله الملئ بالمواقف الغير أخلاقية وعديمة الالتزام.
 
ميدو 1
 
 
ولم يتوقف ميدو في الفترة الآخيرة عن محاولاته من خلال صفحته الرسمية لتحريض إدارة نادى الزمالك لرفض قرار اتحاد الكرة المصرى ونظيره السعودى، بإقامة المباراة المقبلة بين الأهلى واتحاد جدة، الأمر الذي أدى إلى خروج النشطاء وراود تويتر تحت هذا الهاشتاج ليرفضوا ما يبثهمتنانتها ميدو من فتن بالكرة المصرية.
 
ميدو 8
 
وكانت مباراة السوبر المصرى السعودى بين بطل الدوري السعودي والكأس المصري سبق وأقيمت بين الزمالك والهلال السعودى تحت اسم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتوج الزمالك بلقبها.
 
وجاءت التغريدات مطالبة ميدو بعدم التحريض وبث الفتنة بين الجماهير، ، مطالبين بضرورة عودة الروح الطيبة بين الأهلي و الأشقاء في السعودية جماهير وأندية، مشيرين لقوة العلاقة ومتانتها بين البلدين.
 
وهاجم أحد الرواد ميدو على موقع التدوينات تويترز قائلًا: «ميدو يحاول اشعال نار الفتنة من أجل مصالح شخصية لإفساد اللقاء المرتقب (الأهلى والاتحاد).
 
 
وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعلن موافقة ناديه على مواجهة اتحاد جدة في السوبر المصري السعودي أواخر شهر نوفمبر المقبل في القاهرة ، مشيدًا بالعلاقات الوطيدة بين الأهلي والأخوة في السعودية ملمحًا بأن هناك بعض الأشخاص الذين حاولوا استغلال سوء التفاهم من أجل إفساد العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.
 
 
 

ميدو 7

 
وطالب رئيس الأهلي من يحاولون تشويه العلاقة مع السعودية الامتناع تماما والبعد عن الأزمات، مؤكدا أنه يرحب بخوض اللقاء وأن الأهلي سوف يستقبل الأخوة في اتحاد جدة خير استقبال في القاهرة وبلدهم الثاني مصر.
 
 
 
ميدو 5
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة