هل يتدخل وزير الرياضة لحل المشكلة؟.. أزمة مالية تزلز أركان نادي طما الرياضي (صور)

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 01:00 م
هل يتدخل وزير الرياضة لحل المشكلة؟.. أزمة مالية تزلز أركان نادي طما الرياضي (صور)
فريق اليد لنادى طما الرياضى

يعد نادى طما الرياضى بسوهاج، ممثل المحافظة الوحيد فى الدورى الممتاز لكرة اليد حيث إنه من الأندية التى تعتبر كرة اليد فيها اللعبة الأولى ويشارك فيها العديد من اللاعبين الدوليين.

فريق اليد لنادى طما الرياضى (2)

«صوت الأمة» تكشف العديد من العقبات التي تواجه فريق كرة اليد فى منافساته.

نادى طما الرياضى

وقال إسلام السلامونى كابتن الفريق، لدينا فريق عظيم ساهم فى تحقيق إنجاز والصعود من الدرجة الأولى للدورى الممتاز والمجموعة التى تخوض منافسات الدورى الممتاز سواء الذين استمروا من الدرجة الأولى أو القادمين من فرق أخرى، مؤكدا أن الفريق سيكون له وجود قوى فى الدورى الممتاز.

الدكتور مصطفى العسكرى عضو مجلس الادارة

وعبر محمد زقزوق، اللاعب الذى لعب لعدة أندية كبرى من بينها المقاولون العرب عن سعادته بالانضمام لنادى طما، مشيرا إلى أنه لم يشعر بأى فرق فى المستوى بين الفرق الكبرى التى لعب فيها وفريق نادى طما .

فيما أكد الدكتور مؤمن عبدالكريم المدرب العام للفريق، أن الفريق يمتلك مقومات المنافسة من حيث وجود لاعبين مميزين وجهاز فنى وإدارة حريصة على مصلحة الفريق. 

فريق اليد لنادى طما الرياضى (1)

وأضاف محمد المصرى المدير الفنى للفريق، أن نادى طما يطمح فى أن يكون من بين فرق المقدمة فى المجموعة، و سيسعى بالتعاون مع مجلس الإدارة واللاعبين فى تحقيق المفاجئة بالصعود لدورى المحترفين، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك عناصر متجانسة وتمتلك من المهارة والخبرة فى ظل روح عالية من الجميع ما يؤهل الفريق للمنافسة القوية على بطاقة التأهل لدورى المحترفين، مطالبا الجميع فى محافظة سوهاج بدعم الفريق ممثل المحافظة.

فريق اليد لنادى طما الرياضى (4)

وأضاف أيمن ابو عطية رئيس مجلس إدارة النادى، أن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده لدعم الفريق فى ظل امكانياته ويسعى للحصول على الدعم من جميع الجهات ومن ابناء طما المحبين لبلدهم وناديهم لمواصلة مشوار الفريق فى رفع اسم طما بل وسوهاج فى المنافسة الشرسة فى الدورى الممتاز ولصعود المحترفين وطالب المسئولين بتقديم الدعم اللازم للفريق.

وقال الدكتور مصطفى العسكرى عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة اليد بنادى طما، إن مجلس الإدارة لم يتوانى لحظة فى دعم الفريق، مؤكدا: أن المسؤلين بالمحافظة وعدونا بدعم الفريق ولكن لم يتحقق شىء.

فريق اليد لنادى طما الرياضى (3)

وتابع، أن الفريق يحتاج إلى تحقيق وعود المحافظ السابق والمسئولين بتوفير أتوبيس ينقل اللاعبين والانتهاء من أعمال الصيانة فى صالة سوهاج وتوفير الدعم المالى المناسب، مؤكدا: أن الفريق يحتاج للدعم لشدة المنافسة لأنه الفريق الوحيد الممثل للمحافظة فى الدورى الممتاز لكرة اليد، موجها رسالة إلى الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج قائلا : "نحن عشمانين فيكم خيرا ونحن الممثل للمحافظه ولا نقل عن أى نادى من اندية سوهاج التى تحظى بالدعم".

وأكد العسكرى، أن حالة من الغضب داخل النادى بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها خلال هذه الفترة، حيث لا يوجد صالة لتدريب الفريق فى النادى، مما يجعل اللاعبين يتدربون فى أسيوط ويقطعون مسافة كبيرة حتى يؤدون هذه التدريبات إلى جانب مشكلة توفير السيولة المالية للذهاب إلى أسيوط والاحتياج لدفع مستحقات اللاعبين.

وما زاد من حالة الغضب لدى اللاعبين ومسئولى نادى طما هو التجاهل الذى وجدوه من قبل الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج الحالى خاصة أن المحافظ السابق كان وعدهم فى الفترة الماضية بتقديم دعم مالى للنادى قيمته 100 ألف جنيه إلى جانب توفير أتوبيس خاص للفريق يذهب به اللاعبين إلى التدريبات، إلا أن النادى لم يصله حتى الأن هذا الدعم وطلب اللاعبين ومسئولى النادى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

فريق اليد لنادى طما الرياضى (2)
فريق اليد لنادى طما الرياضى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق