الأصابع بديل الكلام.. كيف تقول لك انت عمري اللي ابتدي بنورك صباحه بلغة جسدها؟

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 08:00 م
الأصابع بديل الكلام.. كيف تقول لك انت عمري اللي ابتدي بنورك صباحه بلغة جسدها؟

الشاب حينما يُعجب بفتاة سيستخدم كل طرقه لإيصال ذلك بشكل صريح أكثر منه تليمح، عكس الفتاة التى إن شعرت بإعجاب تجاه شخص ما فلن تصرح ولكن هناك ما تقوم به ليس له معنى سوى إنها معجبة، وعلي الشاب إدراك ما لا تقوله الفتاة بلسانها ولكنه تصرخ به عبر لغة جسدها ليتأكد من أنها معجبه به.

لغة جسد الفتاة تتحدث أكثر من لسانها، فعبر رمقات أعينها، وحركات وجهها وأيديها وأرجلها، تصرخ بما تحمله من مشاعر، ولاكتشاف إعجاب الفتاة بك عليك مراقبة تعبيرات وجهها جيدا، وكذلك حركات أعينها وحاجبيها وشفتيها، فهم يتغيرون بحسب مجرى الحديث وأليك مفاتيح لغة جسد الفتاة حين تعجب بشاب.

الشفاة والحاجب

حال اعجاب فتاة بشاب ستجد مؤشر ارتفاع الحاجبين مع ابتسامة، وقد تصحبهما بإيماءة من رأسها، فذلك يعني أنها توافق على ما تتحدث به، كما ترفع النساء حواجبهن فى أغلب الأحوال بعد تبادلهن النظرات مع شخص ما للتعبير عن إعجابهن بما رئين، ومن ضمن الأشياء التى تفضح "الفتاة المعجبة"، هى شفتاها، فتميل النساء لعض شفاههن عند التفكير أو الاستماع لحديث الشخص المعجبة به، أما إذا قامت بلعق شفتيها، فهذا معناه أنها مهتمة جدا للإنصات لمن يحدثها فهذه  عادةً ما تستخدمها  بعض النساء، حيث تصبح شفتيها أكثر جفافا خلال الحديث الشيق بالنسبة لها.

العين والجفون والأنف

تظهر جليا مشاعر الإعجاب لدى الفتاة من خلال  اتساع حدقة العين، أضف إلى ذلك رفرفة الجفون، فتجد النساء دائما ما يرفرفن رموشهن لإبداء إعجابهن، وطريقة أخرى يمكنك ملاحظتها وهى اتساع فتحتي الأنف، إذا كان هناك شيء ما  لفت انتباه امرأة أو أعجبها ، تتسع لديها فتحتي الأنف وهذار رد الفعل هذا تلقائي مصاحب لإثارة انتباهها

الأصابع بديلا عن الكلام

راقب جيدا أصابع الفتاة لمعرفة ما إذا كانت معجبك بك أم لا؟ فهن يستخدمن أصابعهن كدلالات إرشادية لما يثيرهن ويعجبهن، مثل لمس أى شئ أمامها أو وجهها أو مناطق معينة فى جسدها بالمطلق، فإذا لمست عظمتي الرقبة أو عنقها أو شفتيها ، فهى تكشف لك مدى إعجابها ورغبتها بك، وهي طريقة تنبع من العقل الباطن لديهن تحوى فى طياتها تذكير للرجل كم هن مثيرات، والأمر نفسه ينطبق على أنفها، فهى مرتبطة بنهايات عصبية قد تثير الشهوة لديها، لذا تلمس أنفها لتخفي ما يبدو عليها.

قس على ذلك طريقة لمسها المجوهرات التي ترتديها أو أى إكسسوارات لديها، فحين تقترب من شخص معجبه به يدق قلبها بشكل أسرع من المعتاد، نابع من إثارة عصبية لديها، لذا ستحاول الهرب من ذلك عبر لمس ما ترتديه مثل قلادتها أو خاتمها أو قرطها، وقد تحرك ساقيها عدة مرات للتخلص من حالة التوتر التى لديها.

العبث بمجوهراتها. عندما تقترب إمرأة من شخص يعجبها يدق قلبها عادةً أسرع وهذا يدخلها في حالة إثارة عصبية، وكطريق للهرب ستجدها تعبث بخاتمها أو قرطها أو تحرك قلادتها وقد تحرك قدمها أو ساقها أيضًا للتخلص من توترها، وستجدها قد تلجأ للعبث فى الأشياء التى أمامها مثل كوب الماء أو غيره أيضا، وعليك أن تراقب حركة كتفيها فهناك إيماءات للكتف حيث تميل فى أتجاهك وكأنها تقول لك أنها معجبة بك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

عطل فنى فى خدمات شبكة فودافون مصر

عطل فنى فى خدمات شبكة فودافون مصر

الثلاثاء، 05 مارس 2024 09:38 ص