بيونسيه بزي كليوباترا.. قصة طرد زاهي حواس للمطربة الأمريكية من الأهرامات

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 01:00 م
بيونسيه بزي كليوباترا.. قصة طرد زاهي حواس للمطربة الأمريكية من الأهرامات
بيونسيه بزي كليوباترا
كتب محمد شعلان

يعد عالم الآثار الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، أحد أشهر علماء الآثار الذين يتم طلبهم بالاسم من الشخصيات العالمية القادمة لزيارة الأهرامات والمناطق الأثرية، ويصطحب حواس الرؤساء ونجوم العالم، لما وصل إليه من شهرة عالمية في معرفة تاريخ الآثار المصرية، فرافق باراك أوباما رئيس أمريكا السابق، واللاعب العالمي ميسي، حينما زارا الأهرامات، وغيرهما الكثيرون من نجوم العالم.

وضمن سجل الزيارات التي طلبت اسم عالم الآثار الكبير الدكتور زاهي حواس للاصطحاب في جولة بمنطقة الأهرامات، المطربة والممثلة العالمية بيونسيه، وسارت الأمور بشكل جيد في الجولة، إلى أن حدثت واقعة تخطت بها بيونسيه أصول الضيافة، فانتهت إلى أن طردها من الأهرامات، وانتقدها بشكل لاذع أمام وسائل الإعلام والصحف العالمية.

زاهي حواس يطرد بيونسيه 

وروى الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي خالد أبو بكر على قناة الحياة، تفاصيل واقعة زيارة بيونسيه في عام 2010، قائلا: "حدثني وزير السياحة في هذا التوقيت، وأخبرني بأن بيونسيه موجودة في مصر، وتود أن يصطحبها في منطقة الأهرامات، وبالفعل ذهبت ولكنها وصلت متأخرة الساعة 5.30 مساءًا مرتدية ملابس بيضاء تشبه زي الملكة كليوباترا، وحينما حدثها عن ذلك ضحكت، وتبادلا الحوار، وكانت ظريفة للغاية".

بيونسيه وزاهي حواس
بيونسيه وزاهي حواس

 

وأفاد الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار الكبير، بأن الجولة الأثرية استمرت، وشرح لها بعض المعلومات عن الآثار في منطقة الأهرامات، وأهداها كتابا عن تاريخ الفراعنة، وبدأ يلتقط مصور بيونسيه الخاص بعض الصور الشخصية لهما، مشيرا إلى أنه كان برفقته في الجولة مساعدته فتاة أمريكية تدعى جينفير، فطلب منها تصويرهما، وحينما فعلت، هجم عليها حارس بيونسيه، وانتزع الكاميرا منها، ودفعها بطريقة سيئة.

اقرأ أيضاً: شاهد .. إطلالات بيونسيه لم تكن موفقة في مهرجان كوشيلا (صور)

 
بيونسيه فى الاهرامات
بيونسيه فى الاهرامات

وقال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار والوزير الأسبق، إن المشهد أغضبه للغاية، فقال لحارس بيونسيه: "اخرس أنت هنا وهي ولا حاجة.. وأنتم اخرجوا بره لأنكم أسئتم لنا ولمساعدتي جينيفر بلا سبب.. اخرجوا بره"، مؤكدا أنه غادر المكان بعد هذه الواقعة، وحينما خرج للصحفيين المنتظرين للنجمة العالمية عند مدخل الأهرامات، وسألوا عنها، فقال لهم إنها "غبية"، وبالتالي نشرت الصحف الواقعة والتصريحات وقتها، ومدير أعمال بيونسيه أنكر الواقعة.

اقرأ أيضاً: صراعات النجوم.. «ريتا آورا» تكشف تفاصيل جديدة فى خلافاتها مع «بيونسيه»

وكان قد اصطحب عالم الآثار الكبير، زاهي حواس، المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه، في جولة سياحية بمنطقة أهرامات الجيزة، وشرح لها ما تضمه المنطقة من كنوز أثرية، وأطلعها على الاكتشافات المهمة في المنطقة، وطرق التنقيب الحديثة التي تستخدم خلالها أحدث الوسائل التكنولوجية للتنقيب عن الآثار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق