قبل ساعات من موقعة السبت.. 5 مواجهات لا تنسى بين ليفربول وأرسنال (فيديو)

الأحد، 04 نوفمبر 2018 04:00 ص
قبل ساعات من موقعة السبت.. 5 مواجهات لا تنسى بين ليفربول وأرسنال (فيديو)
محمد صلاح ومانى

 

تتسم مباراة الجانرز أمام الريدز بأهمية كبرى لدى الجماهير المصرية، خاصة أنها عادة ما تحفل بالإثارة والمتعة، في السنوات الأخيرة، وأيضا لأنها تشهد مشاركة نجمي الفراعنة محمد صلاح الذي يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول، ونجم الوسط الدولي محمد النني، لاعب فريق أرسنال.

ويحل ليفربول، ضيفا ثقيلا على فريق أرسنال، في السابعة والنصف مساء السبت، على ملعب «الإمارات»، فى قمة الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزي، ويستعرض التقرير التالى أكثر المواجهات المثيرة وأكبر الانتصارات بين ليفربول وأرسنال فى الفترة الأخيرة..

فبراير 2014

في فبراير عام 2014، حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره فرق أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي استضافه ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة 25 من البريميرليج.

سجل أهداف ليفربول كل من: مارتن سكرتيل «هدفين»، وستيرلينج «هدفين» وستوريدج، فيما أحرز ميكل أرتيتا هدف أرسنال الوحيد.

أبريل 2015

في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي قبل 3 سنوات، وبالتحديد في أبريل 2015، حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على منافسه فريق الريدز، بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف المباراة، التي أقيمت على استاد «الأمارات» كل من: هيكتور بيليرين، وأوزيل، وسانشيز، وجيرو، فيما أحرز هيندرسون هدف ليفربول الوحيد.

أبريل 2016

وسط جماهير أرسنال وعلى ملعب الإمارات، حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الأولى للبريميرليج في 14 أغسطس قبل عامين.

أحرز رباعية ليفربول كل من كوتينيو هدفين، لالانا، ماني، فيما سجل ثلاثية أرسنال: والكوت، وتشامبرلين، وكازورلا.

أغسطس 2017

وفي أغسطس 2017، قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح أرسنال برباعية نظيفة، وسجل الفرعون هدفا وصنع آخر في المباراة التى أقيمت فى الجولة الثالثة بالموسم الماضي.

سجل أهداف اللقاء بجانب ثالث أفضل لاعب في العالم كل من: فيرمينو، وماني، وستوريدج.

ديسمبر 2017

المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الريدز والجانرز والتي تعد الأكثر إثارة في السنوات الأخيرة كانت في ديسمبر 2017، بعدما قلب أرسنال الطاولة وتقدم في اللقاء رغم أنه كان متأخرا بهدفين، قبل أن يعدل ليفربول النتيجة في نهاية الشوط الثاني.

وتقدم ليفربول بهدفين عن طريق محمد صلاح وكويتينو، قبل أن يحقق أرسنال المفاجأة، ويتقدم 3/2 في الدقيقة 58 بثلاثية سجلها كل من: سانشيز، وتشاكا، وأوزيل، قبل أن ينجح فيرمينو في إنقاذ ليفربول بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق