«مسيرك تيجي تحت المخرطة ياملوخية».. هذه خطط الرجال لجذب الإناث

الأحد، 04 نوفمبر 2018 06:00 م
«مسيرك تيجي تحت المخرطة ياملوخية».. هذه خطط الرجال لجذب الإناث
شاب وفتاة - أرشيفية
كتب مايكل فارس

حين يرغب الرجل فى إيقاع أنثى فى حبه، يتبع عدة أساليب وطرق، لتقع فى شباكه بسهوله، ويستعرض لكم "صوت الأمة"، ما يلجأ له الرجل من أجل هذا الغرض.

ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻟﺰﺍﺋﺪ

حين يرغب الرجل فى جذب فتاة إليه، يلجأ إلى إظهار اهتمامه والذى يكون فى الأغلب مبالغا فيه، بدءا من مظهرها الخارجي إلى الأوضاع المهنية والشخصية والعائلية، إضافة إلى المغازلة والإطراء على شكلها وملابسها وتسريحات شعرها وطريقتها فى التعامل.

اقرأ أيضا: طالما انتظرها فرأته صديق.. كيفية تبديل «الفريندزون» لعلاقة حب

الكذب

فى استطلاع مع آلاف من النساء من مختلف الجنسيات عبر الإنترنت، أجرته دراسة برازيلية بعنوان "أهم حيل الرجال مع المرأة"، خلصت إلى أن 80% من الرجال يلجأون للكذب على المرأة في اللقاء الأول إذا شعر بجمالها لذا فيسعى للإيقاع بها، كما أكدت أن  النساء عادة ما يخمن نية الرجل تجاههن، فى ما إذا كان يريد الزواج بالفعل، أو أنه يتسلى فقط، وذلك خلال أحاديثه، وأن نسبة 75% من النساء – بحسب الدراسة - يعلمن أن الرجل يكذب في كثير من الأمور في محاولة لكسب اهتمامها، ولكنهم أرجعن ذلك لحالة نفسية تصاحب الرجل عندما ينجذب لامرأة، فيما أكدت أن 60% من النساء  على يقين بكذب الرجل  ولكنهن أيضا يستمتعن بهذه الأحاديث.

كذب
كذب

الصديق الوفي

يرسم الرجل خيوط الصداقة أولا للفتاة، لإقناعها بأنه الصديق الوفي الذى تستطيع الاعتماد عليه في أمور حياتها كافة، فتزداد ثقة المرأة فيه، فتسرد له أخبارها وأمورها الخاصة سواء الأوضاع العائلية أو المهنية لتأخذ رأيه.

ﺍﻟﺘﻌﺎﻃﻒ

يستخدم هذا الأسلوب القوي الرجل الذكي للإيقاع بالأنثى حيث يلعب على وتر عاطفتها، بمعنى قد يلجأ للبكاء أو عرض مشكلة ما تخصه بحزن شديد، ليحرك مشاعرها تجاهه فتبدأ فى التعاطف معه ومساعدته فى محنته، ويستخدم هذا الإسلوب حين يشعر أن المرأة بدأت فى الإعجاب به.

الحنان

يسعى الرجل لمحاصرة تفكير المرأة لتعتقد أنه نبع الحنان لها فى مواجهة مصاعب الحياة، فيظهر لها بدور السند والكتف لدعمها ومساعدتها، فما تلبث أن تمر بموقف حزين، حتى يستغل الفرصة لإبداء الاهتمام الزائد بمشكلتها والحنو عليها.

المثقف الرومانسي

يحبز بعض الرجال الظهور بمظهر الرجل المثقف الشاعر الملم بأمور الشعر والرومانسية، خاصة وأن النساء تتأثر كثير بالرومانسية والشعر العاطفي، لذا يستخدمون هذه الخطة للإيقاع بهن بسهولة.

الملابس

المرأة بطبعها تحب الجمال والشياكة، لذا يقوم بعض الرجال بانتقاء ملابسهم بعناية فائقة وذوقع رفيع من أجل الظهور بمظهر براق أمام المرأة من أجل إغرائها.

البزنس

يستخدم الرجل أسلوب البزنس، حين يرى فى فتاته حبها للأعمال والعمل، فيتحدث معها عن البزنس والأعمال، وأنه شخصية مستقلة ويسعى لإعداد نفسه كرجل أعمال فهو لا يحب العمل تحت أيدي أحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق