مثلوا بلادهم بلغاتهم المختلفة.. ماذا قال مطربو أغنية «من كل مكان» بمنتدى شباب العالم؟

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 08:00 م
مثلوا بلادهم بلغاتهم المختلفة.. ماذا قال مطربو أغنية «من كل مكان» بمنتدى شباب العالم؟
أغنية من كل مكان

شكر مطربو أغنية «من كل مكان» فى منتدى شباب العالم 2018، إدارة المنتدى لإتاحة الفرصة بالمشاركة على المسرح مع الفنانين من كل بلاد العالم المختلفة، مما تعد تجربة رائعة لم يعيشوها من قبل، حيث مثلوا بلادهم بلغاتهم المختلفة.

نشرت كارولين روسى، مطربة شابة من إيطاليا، مقطعاً من أغنية"من كل مكان" عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قائلة:"ما زلت لا أصدق أن هذا حدث بالأمس. أتيحت لى الفرصة لمشاركة المسرح مع هؤلاء الفنانين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، شكراً لمنتدى شباب العالم لاختيارى لتمثيل إيطاليا فى هذا الحدث المدهش".

ووجه عادل إبراهيم ، المطرب الشاب من دولة الإمارات، الشكر إلى إدارة المنتدى والفنانين المشاركين معهم، قائلاً :" تشرفت بتمثيل دولتى فى منتدى شباب العالم مع إخوانى الفنانين و معرفتهم كانت أكبر مكسب لى و شكراً مصر...و الحق يقال .. مصر أم الدنيا".

 

وطالبت المطربة كارمن سليمان، متابعيها  بمشاهدة الأغنية عبر قناتها على اليوتيوب، قائلة:"دلوقتى تقدروا تشوفوا فيديو كليب الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم ٢٠١٨ - من كل مكان - على قناتى فى اليوتيوب".

وعبر أمين أمينوكس المطرب الشاب من المغرب عن سعادته بالمشاركة فى الأغنية، قائلاً،:" كنت سعيدًا لمشاركة المسرح مع هؤلاء الفنانين الرائعين".

 

ووصف كوستس أجريس، المطرب الشاب من اليونان، تجربته بالرائعة، قائلاً:"بالأمس تشرفت بالعيش فى تجربة رائعة مع أصدقائى الجدد في منتدى شباب العالم فى مصر الجميلة، شكرا جزيلا على رسائلك وحبكم!".

 

يذكر أن منتدى شباب العالم 2018، طرح أغنية "من كل مكان" ، عبر  القناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتى ضمت العديد من المطربين الشباب من مختلف أنحاء العالم.

 

وكان جمهور الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم 2018،  بمدينة شرم الشيخ، قد تفاعلوا مع العروض الفنية على مسرح الشباب العالمى، حيث عرض مجموعة منهم مواهبهم الفنية والتى تعبر عبر فكرهم وثقافاتهم المختلفة، فى تجربة فريدة هى الأولى من نوعها.

 

ونشر منتدى شباب العالم، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:"مسرح الشباب العالمى الذى افتتح بالأمس، مكان يستطيع فيه الشباب من جميع أنحاء العالم  الاجتماع، و أتاح الفرصة للفنانين الشباب التعبير عن أنفسهم وسط تفاعل الجمهور بالضحك والغناء والبكاء والتصفيق حيث استمتعوا بليلة لا تنسى".

يذكر أن الرئس عبد الفتاح السيسى، قد افتتح  الجمعة الماضية مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابى للفنون من مختلف دول العالم، وساحة إبداعية يعرض الشباب مواهبهم وفكرهم وثقافاتهم من خلالها، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق