ليلة المفاجآت الكروية.. تفاصيل مباريات برشلونة وليفربول ونابولي بدوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 01:00 م
ليلة المفاجآت الكروية.. تفاصيل مباريات برشلونة وليفربول ونابولي بدوري الأبطال (فيديو)
برشلونة

 
أقيمت أمس منافسات اليوم الأول من الجولة الـ4 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهدت حسم برشلونة تأهله رسمياً لدور الـ16 بعد تعادله مع إنتر ميلان على ملعب "جوزيبي مياتزا" لحساب المجموعة الثانية، بالإضافة إلى خسارة ليفربول المفاجئة أمام النجم الأحمر الصربي.
 

" صوت الأمة" تستعرض في التقرير التالي نستعرض أبرز احداث مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا: 

برشلونة يحسم تأهله 

حسم التعادل الإيجابى1-11 المواجهة المثيرة بين فريقي برشلونة الإسبانى ومضيفه إنتر ميلان الإيطالى، والتى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل البرازيلى مالكوم هدف التقدم لصالح برشلونة ضد الإنتر فى الدقيقة 82 من زمن المباراة، ثم أدرك ماورو إيكاردى التعادل للفريق الإيطالى قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

بهذه النتيجة، يعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ليحسم تأهله للدور ثمن النهائى من دورى الأبطال، فيما يأتى إنتر ميلان ثانيا برصيد 7 نقاط، يليه توتنهام برصيد 4 نقاط، ثم ايندهوفن الذى يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.


 

باريس سان جيرمان ونابولي يرفضان الهدية

 

نجح فريق نابولى الإيطالى فى خطف التعادل من منافسه باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة  1-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سان باولو" فى الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدور المجموعات، من دورى الأبطال.

انتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف احرزه الهدف الإسبانى خوان بيرنات فى الدقيقة الأخيرة من الشوط بعد مجهود رائع من كيليان مبابى.

وفى الشوط الثانى سجل لورنزو انسينى هدف التعادل لنابولى فى الدقيقة 63 من ركلة جزاء.


 

ليفربول يسقط فى بئر النجم الأحمر

تلقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه النجم الأحمر الصربى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ريد ستار ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ميلان بافكوف هدفى الفوز لصالح النجم الأحمر ضد ليفربول فى الدقيقتين 22 و29 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة يحل ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط عقب الخسارة أمام النجم الاحمر الصربى بهدفين، خلف نابولي نابولى الايطالى صاحب المركز الأول لفارق الأهداف، ويحتل باريس سان جيرمان الفرنسى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتواجد النجم الأحمر فى المؤخرة برصيد 4 نقاط.


 

توتنهام يقلب الطاولة على ايندهوفن

قلب فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزى الطاولة على ضيفه ايندهوفن الهولندى، بعدما حول تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "ويمبلى"، في المجموعة الثانية

سجل دى يونج هدف التقدم للفريق الضيف بعد مرور 61 ثانية وهو أسرع أهداف ايندهوفن فى تاريخ دورى ابطال اوروبا، ثم أدرك هارى كين هدف التعادل فى الدقيقة 78، قبل أن ينجح النجم الإنجليزى فى تسجيل الثانى له وللسبيرز قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

 

خسارة مذلة لموناكو تحت قيادة هنري فى مفاجأة غير متوقعة، سحق كلوب بروج البلجيكي مضيفه موناكو بأربعه أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لويس الثاني" في الإمارة الفرنسية ضمن منافسات الجولة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفاجأ كلوب بروج مضيفه موناكو الذي يقوده الأسطورة الفرنسية تييري هنري بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول عن طريق هانز فاناكن الذي عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ويسلي موراييس الهدف الثالث في الدقيقة 24.

في الشوط الثاني أطلق القائد رود فورمير رصاصة الرحمة والهدف الرابع في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بهزيمة ثقيلة للغاية تزيد من متاعب موناكو ومدربه الجديد تييري هنري الذي فشل في انتشال الفريق من كبوته سواء أوروبيًا أو محليًا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة