رقم 9 يحاصر الترجي من كل النواحي.. هل يكون وش السعد على الشياطين الحمر في رادس؟

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:00 ص
رقم 9 يحاصر الترجي من كل النواحي.. هل يكون وش السعد على الشياطين الحمر في رادس؟
الاهلي والترجي

مباراة المصيرية تجمع النادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي الجمعة القادم في ملعب رادس، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا،وعلى الرغم من حسم الأحمر موقعة الذهاب في برج العرب بالإسكندرية بالفوز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن يتوقع الجميع أن الأهلى سيوجه موقعة صعبة في تونس.

ويكفي النادي الأهلي لحصد البطولة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، أن يتعادل بأي نتيجة في مباراة العودة، أو الخسارة بفارق لا يزيد على هدف واحد، ليعود الاحمر بالأميرة الأفريقية إلى القاهرة بعد غياب عن التتويج دام لـ 5 سنوات منذ التتويج الأخير في 2013.

ومنذ وصول الأهلى إلى تونس، فأن الاهتمام بأدق التفاصيل هى سياسة القائمين على السفارة المصرية فى تونس، لتأمين بعثة الأحمر، قبل مواجهة الترجى التونسى حيث وصل الأهلى صباح أمس الثلاثاء، وأدى مرانه الأول مساءً، ويخوض الفريق الأحمر مرانه اليوم الأربعاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، وسيكون المران مغلقًا، ولن يتم السماح بالحضور الجماهيرى أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين .

ومن المقرر أن يؤدى الفريق مرانه الأخير غدًا الخميس على ملعب رادس الذى ستقام عليه المباراة، وسيكون مفتوحًا فى أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات "كاف".

وبعيدًا عن التأمين لوحظ أن الرقم 9 هو المسيطر على موقعة النهائي المرتقبة، فالبطولة ستكون التاسعة في حالة تتويج الأهلي باللقب المرتقب سيكون هذا اللقب هو التاسع في تاريخ القلعة الحمراء، حيث سبقه 8 ألقاب جاءت في أعوام، 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013
الاهلي

 

كما أن المباراة تقام في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، مساء الجمعة المقبل، وهو نفس الموعد الذي أقيمت فيه مباراة الذهاب، في حين تقام المباراة يوم التاسع من نوفمبر وهو الشهر الذي لم يتذوق فيه الترجي التونسي أي فوز على النادي الأهلي خلال مواجهات الفريقين في هذا الشهر.

 
الاهلى والترجى

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق