الحوت والجوزاء.. قائمة الأبراج الأكثر تأثرا باكتئاب الخريف

السبت، 10 نوفمبر 2018 10:00 ص
الحوت والجوزاء.. قائمة الأبراج الأكثر تأثرا باكتئاب الخريف
فصل الخريف

 
مع دخول شهر أكتوبر، وبدأ موسم الخريف، يعتري الكثير من الناس مايسمى بالاكتئاب الموسمي، والناتج عن اختلاف حالة الجو، وتغيير الحالة النفسية، لاسيما وأنها نفس الفترة التي تنطلق بها الدراسة، وتختلف خلالها مواعيد الاستيقاظ والنوم، وأطر ونظام الحياة بأكمله بالنسبة للأسرة.
 
ويرى خبراء الأبراج، وعلماء الفلك أن تلك الحالة المزاجية تختلف من فرد لآخر، وهو مايظهر في الاختلاف الواضح بين أشخاص ينتظرون فصل الشتاء والخريف بفارغ الصبر، وآخرون يودعون انطلاقة فصل الصيف بالدموع.
 
خبيرة الأبراج، مايا ناجي، أكدت أن تغير الفصول الموسمية له تأثير مباشر على الحالة النفسية والمزاجية للأفراد، ويرتبط ذلك بنوعية برج الإنسان نفسه، مايجعله يتجه نحو التقلب بشطل واضح، لافته إلى أن الأبراج الترابية تأتي في مقدمة الأبراج التي تتأثر بشكل مباشر بتغير الفصول بسبب كثرة تفكيرهم الواقعي وتأثرهم بالبيئة المحيطة بهم.
 
وبحسب مايا ناجي، يرصد «صوت الأمة»، أبرز الأبراج المتأثرة باكتئاب تغير الفصول على النحو التالي: 

الجوزاء

أبرز مايميز مواليد برج الجوزاء هو التقلب المزاجي طوال العام، وبالتالي فهم الأكثر عرضة لاكتئاب تغير الفصول، وهو مايجعلهم يتأرجحون في فصل الخريف بين مسايرة أجواء انخفاض الحرارة والهدوء، وبين حب الانطلاق وعدم الثبات على وضع واحد، لذا تجد مواليد برج الجوزاء فى صراع مستمر مع أنفسهم مع دخول الخريف والشتاء.

برج الجوزاء
 

الجدي

هم من أكثر الشخصيات الواقعية، ويميلون دائما إلى الاستقرار، ويكرهون التغير، مايجعل نفسيتهم هي الأسوء في فترة تغير الفصول، ولاسيما مع دخول موسم الخريف بطبيعته المملة، لذا التنقل بين الفصول يدمر لهم الخطط طويلة المدى التى يضعونها، ويسيطر التشاؤم على تفكيرهم بشكل واضح.

برج الجدي
 

الحوت

يغلب عليهم التفكير الخيالي، ويطلقون العنان لأفكارهم وخيالهم بشكل مستمر، ولذا تجدهم في بداية فصلي الخريف والشتاء يربطون مابين بين المناخ وتساقط ورق الأشجار وهو ما يثير الشجن بداخلهم، فلا تندهش إذا وجدت مواليد برج الحوت يقضون فصلى الخريف والشتاء فى اكتئاب وبكاء.

برج الحوت
 

 

الأسد
طبيعة هذا البرج الناري أنه يمتلك طاقة لاحدود لها يريد إطلاق العنان لها طوال العام، ولكون ذلك يتنافى مع فصلي الشتاء والخريف فإنه يفكر دائما أن الطبيعة تعانده مايزيد من حزنه وانفعالاتته المستمرة طوال الوقت.

برج الأسد

الثور
يتصف مواليده بالمشاعر الجافة بعض الشىء، وهو ما يجعلهم يتأثرون بهدوء الخريف وتغير المناخ فيه بالإضافة لتفكيرهم الواقعى والتحليلى والتركيز مع التفاصيل، فتجد مولود برج الثور يركز مع كل أحداث يتعرض لها فى فصل الخريف، ويتعمق فى تحليلها مما يجعله يصاب بالاكتئاب فى أوقات كثيرة خلال فصل الخريف.

برج الثور

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة