أين أنفق توفيق عكاشة 47 مليون جنيه؟.. في برنامجه «مصر اليوم» يجيب

الأحد، 11 نوفمبر 2018 12:00 م
أين أنفق توفيق عكاشة 47 مليون جنيه؟.. في برنامجه «مصر اليوم» يجيب
توفيق عكاشة

 

كعادته، ظهر الإعلامي توفيق عكاشة، السبت في برنامجه على قناة الحياة، بمعلومات صادمة عن حياته الشخصية، والعمل الإعلامي.

قال عكاشة في برنامجه «مصر اليوم»، إنه رفض عقدًا مع قناة النهار بقيمة مليون و400 ألف جنيه فى الشهر، بما يتجاوز 32 مليون جنيه فى السنة، مضيفًا: «مينفعش واحد زى حالاتي صرف من جيبه فى أزمة البلد أكثر من 47 مليون جنيه يروح يدور على مرتب يتحصل عليه».

اقرأ أيضاً: 48 ألفا.. توفيق عكاشة يعلن حصيلة شائعات السوشيال ميديا عبر فضائية الحياة (فيديو)

وتابع: «لقد بعت أرضى التى ورثتها عن أبويا بالكامل من أراضى زراعية ومباني، لكن لم يتبقى إلا 1/6 ميراثي المتكون من 800 متر مباني و 3 فدادين وجنينة موز، لولا أنها وسط أرض أعمامي لبعتها».

واستنكر الأرقام المبالغ بها التى يتقاضاها الممثلون فى الأعمال الدرامية، قائلًا: «هناك ممثلون يتحدثون على الشاشات يطالبون بـ70 مليون جنيه للمشاركة فى الأعمال الدرامية.. هل ستعيد بناء فنار الإسكندرية؟».

وفي مجمل حديثه تحدث توفيق عكاشة، عن العلاقة التي تجمع مصر بالوطن العربي، قائلًا: «إن الوطن العربي عبارة عن جسد واحد، مصر رأسه والمملكة العربية السعودية قلبه، بينما الإمارات العربية المتحدة تمثل رئتي هذا الوطن، مشيرًا إلى أن مصر تتوسط الكرة الأرضية».

قد يعجبك: انطلاق الترددات الجديدة لشبكة قنوات الحياة.. وتوفيق عكاشة يعود بعد غياب 3 سنوات

وأضاف أن بلاد المغرب العربي تمثل شرايين الوطن العربي، وما بين دول الخليج فى الشرق ودول المغرب العربي فى الغرب توجد الرأس التى تتوسط الجسد وهى مصر.

وتابع: منتدى شباب العالم أكد أن مصر هي بلد الأمن والأمان وأرسل رسالة للعالم أجمع بأن مصر هي بلد السياحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق