ستتحول عندما تراهم.. أشخاص لا تقدر الزوجة على مصارحتهم بخلافاتها الزوجية

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 01:00 م
ستتحول عندما تراهم.. أشخاص لا تقدر الزوجة على مصارحتهم بخلافاتها الزوجية
كتب| أحمد قنديل

"المشاجرة بين الزوجين امتدت لساعات،حتى وصل لهيبها إلى حد التراشق اللفظي، ورغم محاولات الزوج الدؤوبة للتهدئة من روعها إلا أنه لم ينجح في ذلك، إلا أن حظه كان وافرًا، فقبيل نهاية اليوم، حدث شيء لم يتوقعه أبدًا، فلم يكن يخال إلى عقله أن هناك أمر يقدر على أن يغير ملامح زوجته، ولكنه اكتشف مؤخرًا أن هناك لحظات تضطرها لأن تخفي غضبها وتتخلص منه نهائيًا"

المشاكل الزوجية
المشاكل الزوجية

 

يشاع في مجتمعاتنا أن الزوجة، لا يمكن لها أن تحفظ سرًا، ولكن يبدو أن الوضع مختلف بالنسبة لخلافها مع زوجها، فهناك بعض اللحظات التي تجبرها على إخفاء غضبها الشديد، وذلك تحسبًا لأن يبدي بعض الأشخاص شماتتهم بها.

وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "بولد سكاي"، خلال تقرير أسري، هناك أشخاص تتعمد الزوجة إخفاء عنهم خلافاتها مع زوجها، وإن وصل الأمر لحد الشجار، وذلك تحسبًا من أن يبدي هؤلاء الشماتة بها، موضحًا أن الزوجات في تلك الحالة قد تغير ملامحها إطلاقًا من الغضب لتشعرهم أن حياتهم الزوجية سعيدة.

أولًا.. الحبيبة السابقة للزوج

تشعر الزوجة الغيورة دائمًا أن إحدى أقارب الزوج أو صديقاته تحبه، لذا لا تحب الزوجة أن تجعلها تشعر في أي وقت أن هناك خلاف أسري داخل عائلتها، بل تحب دائمًا أن تجعل تلك الفتاة تشعر بأن حياتها مثالية بغرض.

ثانيًا.. أم الزوج وشقيقته

أيضًا غالبًا ما تقلق الزوجة أن تعرف والدة الزوج أو شقيقته الكبرى بشأن خلافهما، حتى لا يتخذن موقفًا معاديًا لها، فغالبًا ما تحاول الزوجة أن تكسب أقارب الزوج من السيدات في صفها حتى لا تتحول حياتها إلى جحيم.

ثالثًا.. زميلتها الحقودة أو قريبتها

من الأشخاص أيضًا التي تجعل الزوج تخفي خلافاتها الزوجية، هي الزميلة التي تشعر بالغيرة منها، أو التي تحقد عليها، تحسبًا أن يفضح أمرها ويكون هذا سببًا للتحدث عنها وانتقادها.

رابعًا.. صديقتها الساخرة

أيضًا من الأشخاص التي تخاف المرأة أن تعرف عن علاقتها الزوجية، هي صديقتها الساخرة، خوفًا من أن تقع في فخ سخريتها وتصرفاتها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق