هل تعرفون ما هو تسفير البكاء فى الحلم؟

السبت، 17 نوفمبر 2018 10:00 م
هل تعرفون ما هو تسفير البكاء فى الحلم؟
بكاء
كتب مايكل فارس

نالت الأحلام قسطا وفيرا من التفسيرات لكبار علماء النفس على رأسهم سيجموند فرويد وخصص كتاب كامل من مؤلفاته عن "الأحلام"، كونها ظاهرة صعبة التفسير، فالرؤيا والأحلام هي من أهم الأمور التي قد تُحدث لنا تغييرًا واضحًا في حياتنا، أو أنها تخبرنا بشيءٍ ما يجب علينا تعديله أو تغييره.

اقرأ أيضا: تعرف على أسرار تفسير الأحلام

خلال أحلامنا نتجاوز الواقع فنعيش كأننا فى أفلام خيال علمي حيث تختفي الأمكنة والأزمنة فى بوتقة الحلم، وقد درس العلماء ظاهرة البكاء في الحلم فالبعض يعتقد أنها تحمل تفسيرات سلبية وتدع إلى القلق فيما يرى أخرون أنها مبشرة بخير، ويعرض لكم "صوت الأمة"، أهم التفسيرات التى تناولت ظاهرة البكاء .

 حلم البكاء للمرأة المتزوجة

يعتبر البكاء في منام المرأة المتزوجة، هو انفراج لهم لديها، وتنفسيا لكرب تمر به، وأنها ستنعم بحياة هادئة وسعيدة مع زوجها، كما أنها لو رأت نفسها تبكي بدموع ولكن بدون صوت فى الحلم، فهو دليل على أنها ستُرزق بطفل.

حلم البكاء للمرأة العزباء

إذا حلمت المرأة العزباء أنها تبكي في منامها بدون أصوات أو دموع فإنها ستمر بمرحلة من الحزن والشدة في حياتها، وفى تفسير أخر إذا حلمت أنها تبكي بشدة وحرارة فهذا دليل على أنها ستُرزق بفرحة تبكي منها، وهناك تفسيرات أخرى لظاهرة البكاء مرتبطة بموقف البكاء نفسه، فإذا حلمت المرأة فى منامها أنها تبكي على ميت لها، وكانت قد فقدته منذ مدة فهي إشارة على ضرورة مراجعة نفسها في تصرفات وأعمال سابقة.

بكاء
بكاء

 

بكاء المرأة الحامل فى الحلم

إذا كانت امرأة حامل وقد حلمت بأنها تبكي فهذا يدل على اقتراب موعد ولادتها، و من ترى أنها تبكي بصراح و بصوت مرتفع فهذا دليل على أنها خائفة من الولادة وآلامها.

بكاء المرأة المطلقة أو الأرملة فى الحلم

هو دليل على أنها سترتبط بشخص مناسب آخر يتقدم لها، أما إذا رأت فى منامها أنها تبكي وتصرخ بصوت مرتفع فهذا دليل على أنها تواجه صعوبات وبعض المشاكل في حياتها الحالية.

البكاء في حلم الرجل

بكاء الرجل
بكاء الرجل

أما إذا كان الذى يحلم رجلا، فبكاءه فى الحلم إشارة إلى تفريغ حزنه وهمه، وإذا رأى فى منامه أنه يبكي بدموع وبكاء بشدة فهو دليل على أنه سيسامح شخصًا ما قد حصلت مشاكل بينهما، أما إذا رأى نفسه يبكي فى جنازه فهو دليل على أنه سيراجع حياته فى بعض الأمور الهامة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م