ميجان ماركل لم تعتاد بعد.. الأمير هاري يرفض النوم أو الجلوس في الأنوار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:00 ص
ميجان ماركل لم تعتاد بعد.. الأمير هاري يرفض النوم أو الجلوس في الأنوار
الأمير هارى وميجان ماركل

 

لا زالت ميجان ماركل، لا تفهم بعض العادات التي يقوم بها الأمير هاري على مدار اليوم، رغم قربهما على العام الكامل للعيش سويًا، فالأمير الشاب يحرص على إطفاء كل أنوار المنزل على مدار اليوم أثناء تحركه بين الغرف، ليس هذا وحسب بل أن هاري حريص جدا على إرشاد كل فرد في المنزل بأن يطفئوا الأنوار في الغرفة التي لا يجلسون فيها.

وبحسب ما ذكره موقع (Hello magazine)، فإنه على ما يبدو فإن تلك العادة أثارت فضول ميجان ماركل، ولم تجد لها مبرر حتى ظهرت الحقيقة، بعد رجوع الموقع لأحد الحوارات التليفزيونية للأمير تشارلز الذي أفصح فيها للمذيع أنه دقيق وحريص للغاية على إطفاء جميع الأنوار في المنزل عند الليل وأثناء النوم، وعلى مدار اليوم يمر على الغرف ويرى بنفسه الأنوار المضاءة من المغلقة.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

وللأمير هارى وميجان ماركل منزلًا منفصلًا عن القصر الملكي، لكنه في محيط المنطقة، ويتكون من 21 غرفة، وأبواب تيسر الدخول على منزل الأمير ويليام وكيت ميدلتون حتى يتمكنا من الإلتقاء، وتتواصل الأسرتان بشكل دائم. وتزوج الثنائي في 19 مايو 2018 بكنيسة القديس جورج الواقعة في ساحة قلعة وندسور الشهيرة.

هارى وميجان
هارى وميجان

وذكر الأمير، أن هذا كنوع من توفير الطاقة والحفاظ على البيئة، حتى وصل به الأمر أنه ظن أنه مصاب للوسواس القهرى تجاه مكابس الإضاءة.

Hello magazine لم يكتف بذلك، بل أجاب على السؤال الذي قد يدور في تفكير ميجان ماركل الآن، حول احتفاظ الأمير هاري بتلك العادة، فهو ورثها من أبيه وأخيه قبل الزواج، ففي إحدى اللقاءات الوثائقية للأمير هاري وميجان ماركل تناقشا حول تلك الفكرة.

وقال هاري، إنه يرى الأمير ويليام يقوم بتلك العادة هو وزوجته، بينما ميجان ماركل لم تعتاد عليها حتى الآن، ودائمًا ما تتساءل لماذا يحرص هارى على إطفاء الأنوار ليلًا بينما تحتاج هي لمصدر إضاءة وحيد عند الليل حتى لا تجلس في ظلام كاحل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة