بعد مباراة الترجي.. عاصفة الغضب تربك حسابات مجلس إدارة الأهلي (التفاصيل الكاملة)

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:00 ص
بعد مباراة الترجي.. عاصفة الغضب تربك حسابات مجلس إدارة الأهلي (التفاصيل الكاملة)
الأهلي

 
3 أهداف نظيفة دون رد تلقتها شباك فريق النادي الأحمر، على أقدام نظيره الترجي التونسي على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تسببت في موجة غضب عارمة بين مجلس إدارة نادي القرن، وسخط الجماهير على الشياطين الحمر، كون المباراة لم ترقى إلى المستوى المتوقع من متابعي الساحرة المستديرة.
 
المباراة خاضها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي بتشكيل ضم كل من: محمد الشناوى - محمد هانى - ساليف كوليبالى - سعد سمير - أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السوليه - اسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر ومروان محسن.
 
 
الأمر الذي أثار عدة أحداث وساخنة بشأن قطاع الكرة بالنادي، ما دعى مجلس الإدارة إلى عقد اجتماعا لمناقشة عددا من الأمور المتعلقة بالقطاع، انتهت باتخاذ مجلس إدارة النادي لعددا من القرارات على خلفية تلك الخسارة للمارد الأحمر أمام الترجي التونسى، ويرصد «صوت الأمة» أبرز تلك القرارات في السطور التالية.
 
الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي الأهلي الخميس الماضي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، انتهى إلى إلغاء لجنة الكرة التي كانت تضم عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق، وتم ضم هيثم عرابي لقطاع التعاقدات، وسيد عبد الحفيظ مديرا لقطاع الكرة، و تكليف محمود الخطيب بالإشراف على القطاع، وعقب تشكيل اللجنة، طلب «الخطيب» من سيد عبد الحفيظ، إعداد تصور وهيكلة للقطاع على أن يتم مناقشتها عقب عودته من رحلة العلاج بألمانيا، ومن المتوقع أن يتم إضافة أعضاء جدد للجهاز الفني للفريق.
 
 
وعلى خلفية تلك التغييرات الأخيرة تقدم حسام غالي المنسق العام للقطاع، ومحمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالاستقالة من منصبهما، وتقرر ضم هيثم عرابي للجنة، إلا أنه حتى الأن لم يعلن عن أي تغييرات بتشكيلها، وعلى الجانب الآخر لاتزال المفاوضات مع «غالي» و«فضل» للعدول عن قرارهما مستمرة إلا أن المؤشرات تتجه نحو استمرارهما في السير بهذا الاتجاه.
 
 
وكان سجل سعد بقير الهدف الاول للترجي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، والثاني في الدقيقة 54 من رأسية جيدة فشل الدفاع الأهلاوي في التعامل معها وترك بقير يُسدد برأسه دون أدنى رقابة.
 

الهدف الأول
 

الهدف الثاني
 
وأخطأ حسام عاشور في تمرير الكرة لتصل إلى أنيس البدري الذى أنطلق بالكرة وسدد تصويبة قوية تسكن شباك الشناوي مُحرزاً الهدف الثالث للترجي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق