حتى لو كان فارس بحصان أبيض.. 5 أشياء لا تنتظريها من شريك حياتك

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 01:00 م
حتى لو كان فارس بحصان أبيض.. 5 أشياء لا تنتظريها من شريك حياتك
عروسين

دخول عالم الزواج والحياة الأسرية يجعل المرأة تعيش فى أحلام سندريلا، ويرفع إحتمالات توقعاتها بالعيش فى الحياة الوردية، ولكن ليس الأمر هكذا دائما فهناك اختلافات بين الرجل والمرأة، ولإقامة علاقة صحية بعيد عن التوقعات الخيالية،عليك معرفة أشياء يجب ألا تتوقعيها من شريك والحياة وذلك وفقا لموقع (WOMANS day).

 
Here-are-some-tips-to-consider-when-seeking-a-love-partner


- "الحموات الفاتنات" لاتضعيه فى إختيار بينك وبين والدتة  
مهما كانت المشكلات بينك وبين الحماة الفاتنة،عليكى أن تتجنبى الدخول معها فى مشكلات أو مقارنة، وينصحك "ماسينى إبريل" خبير علاقات وآداب الإتيكيت بالجلوس بالمقعد الخلفى فى السيارة على أن تتركى المقعدين الأماميين لزوجك وحماتك، كما ينصحك بأن تجعلى الحديث بينك وبين شريك الحياة بشكل خاص.

- لا تتوقعى منه أن يلعب دور صديقتك
من أبرز الاختلافات بين الرجل والمرأة طريقة التعبير عن المشكلات، فالرجال دائما تجدهم يتحدثون فقط عن المشكلة عندما يحتاجون إلى الحل أو النصيحة على خلاف المرأة فهى تحتاج التعبير عن مشاعرها فقط.

ويقدم  خبير العلاقات"ديفيد بينيت" نصيحة للنساء": "إذا كنت ترغبين فى الحديث عن المشكلات للوصول إلى حل يكون زوجك الشريك المناسب ،بينما إذا كنتى تحتاجين التعبير عن مشاعرك فقط فينصح باللجوء الى صديقتك.

- لا تتوقعى منه ألا ينظر لامرأة أخرى

"النظرة الأولى حلال" شعار الدائم للرجال، لذا اتركى له المساحة الخاصة به، فالعين تنشغل بكل ماهو جميل وجذاب ويقول أخصائى علم النفس "جيسون أرشاد نيك" إن النظرة الأولى صحية أيضا طالما أنها  تبحث فقط، ولكن إذا كان زوجك يقوم بأكثر من ذلك مثل المغازلة أو طلب الرقم فأنت بحاجة الى مواجهتة.

- لا تتوقعى منه أن يتخلى عن شغفه
اهتمامات شريك الحياة قد تكون هى سبب إنجذابك له فى بداية الأمر لذلك لا تشعرى بالإستياء نتيجة لقضائه بعض الوقت فى ممارسة هواياتة وتفريغ طاقتة فى ذلك بمجرد زواجك منه، ولذلك يقول خبير العلاقات بينيت "التوازن أمر أساسى".

- لا تتوقعى منه أن يكون رجلا مختلفا
بعد فترة طويلة من قضاء الوقت معا، قد تتسائلين: لماذا هذا الشخص؟ ولم أردت أن أتزوج منه؟  ولكن عليك أن تتذكرى أن الصفة الواحدة قد تكون لها أوجه مختلفة، حيث يقول "ناكيا ريفز "معالج الزواج والأسرة":"عندما تكرهين صفة مثل عدم الإلتزام بالمواعيد، عليك أن تتذكر أن التلقائية هى التى تسير الأمور بينكما بشكل مميز، وعليك أن تعرضى عليه الفكرة فى شكل اقتراحات ومشاركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق