أجيري يهاجم آراء جماهير الأهلي: مروان أفضل مهاجم.. والشناوي حارس مصر الأول

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 03:02 م
أجيري يهاجم آراء جماهير الأهلي: مروان أفضل مهاجم.. والشناوي حارس مصر الأول
المكسيكي أجيري- مدرب الفراعنة

في أول ظهور له على الفضائيات، أثارت أرائه حول بعض لاعبي المنتخب الوطني جدلا واسعا بين صفوف الجماهير، ففي الوقت الذي يرى فيه كثير من الجماهير مروان محسن لايستحق أن يكون مهاجم مصر الأول، كان يرى أنه- أي مروان- أفضل مهاجم في مصر.

تصريحات المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفنى للمنتخب الوطني، جاءت لتعكس في النهاية وجهة نظره عن اللاعبين، وللتأكيد أن مدرب الفراعنة لا يتأثر بأراء ووجهات نظر الجماهير، خاصة فيما يتعلق بحارس الأهلي والمنتخب محمد الشناوي.

محمد الشناوي
 
في حديثه عن اللاعبين تحدث أجيري، عن حارس الفراعنة والنادي الأهلي محمد الشناوي، مؤكدا أنه حارس ممتاز ويتمتع بقوة ومميزات كثيرة تجعله الحارس الأول للفراعنة.
 
 
أجيري قال إن الشناوي يتمكن من صد كرات صعبة للغاية ويتمتع بقدرة فائقة على رد الفعل في المباريات، وبالتالي فإن هناك اتفاقا رسميا على أنه الأفضل لحراسة المنتخب خلال الفترة الحالية.
 
رمضان صبحي
 
وتحدث المدرب المكسيكي أيضا عن لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي والمحترف في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه لاعب جيد وقوي ويستطيع أن يقدم الكثير في الدورى الإنجليزى أو الدوريات الأخرى شرط أن يشارك في المباريات المقبلة مع الفريق الذى يلعب له.
 
 
أجيري أكد أنه إذا استطاع المشاركة سيحترف في أي دوريات العالم، موجها له نصيحة أن يعيد تفكيره في التواجد بالفريق الذي يلعب له إذا استمر في الوضع على ما هو عليه.
 
صلاح محسن
 
حظى صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بإشادات كبيرة من أجيري، الذي أبدى استمتاعه بطريقة لعب محسن، من حيث رؤيته الجيدة للمعلب، وموهبته الكبيرة وثقته وقوته.
 
 
وقال مدرب الفراعنة، إن اللاعب يمتلك كل مقومات اللعب في أوروبا، فى ظل أداؤه الذي يمنحه سن أكبر من سنه رغم أنه لم يتجاوز الـ21 سنة لذلك يراه الخواجة إضافة للفراعنة.
 
مروان محسن
«مهاجم جيد للغاية ويقدم أداء رائعًا مع الفراعنة».. هكذا قال أجيري عن مروان محسن لاعب الأهلي والمنتخب، مشيرًا إلى أنه يستحق اللعب في الدوريات الأوروبية.
 
 
وأكد أجيري، أنه قدم مستوى رائع مع الفراعنة، ولكنه لم يسجل لأن مصر لم تسجل سوى هدفين عن طريق محمد صلاح، كما أن مروان محسن يجيد الضغط على الخصم.
 
محمد صلاح
 
المدرب المكسيكي تطرق إلى مهاجم الفراعنة محمد صلاح، مؤكدا أنه من أهم لاعبي المنتخب الوطني في ظل السرعات الكبيرة التي يتمتع بها الفرعون الصغير، وتجانسه مع باقي لاعبى المنتخب رغم أن أسلوبه التدريبى يعتمد على الجماعية والاعتماد على 10 لاعبين وليس واحد فقط.
 
 
وتوقع أجيري، أن تكون الفرصة متاحة لصلاح للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد عندما يحقق الفوز ببطولة، مع فريقه الإنجليزى ليفربول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق