القصة الكاملة لسقوط شبكة ترويج المخدرات والدعارة داخل فندق بالهرم

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 04:00 م
القصة الكاملة لسقوط شبكة ترويج المخدرات والدعارة داخل فندق بالهرم
شبكة دعارة - أرشيفية
كتب – أحمد متولي

أسقطت الأجهزة الأمنية 5 مسجلات آداب و10 أشخاص قادوا تشكيلا عصابيا لترويج المخدرات، وتسهيل أعمال الدعارة داخل أحد الفنادق الغير مرخصة بشارع الهرم، قررت النيابة العامة إحالة 7 منهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الجيزة.

تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 15778 لسنة 2018 جنايات العمرانية، كشفت أن المتهمين شكلوا فيما بينهم عصابة لترويج المخدرات على رواد أحد الفنادق الغير مرخصة بشارع الهرم، واستخدموا ساقطات مسجلات آداب في استقطاب الزبائن لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

بدأت خيوط القضية بورود معلومات لمباحث الآداب تفيد قيام شخصا بتسهيل أعمال الدعارة في أحد الملاهي الليلية، وبيع الخمور الغير مرخصة، وترويج الحشيش على رواده، على الفور أجرى ضباط الإدارة تحرياتهم التي أكدت صحة الواقعة.

وتبين من التحريات أن زعيم التشكيل العصابي شخص مسجل خطر مطلوب ضبطه في 15 قضية، يدير ملاهي ليلية خاصة داخل الفندق المسحوب رخصته منذ 26 عاما، وأنه جمع حوله البلطجة لحماية المكان، واستقطب النسوة الساقطات لترويج الأعمال المنافية للآداب لرواده داخل أروقة الفندق، فضلا عن توفيره المواد المخدرة مثل الحشيش وعقار الترامادول.

وتمكنت قوة أمنية من رجال مباحث الآداب تضم كل من: المقدم وليد طراف، والرائد وليد عبد الرحيم، والرائد خليل تادرس، والرائد أحمد إسماعيل، من مداهمة ملحقات الفندق إذ تبين هروب المتهم زعيم التشكيل العصابي، وأسفرت المداهمة الأمنية عن ضبط القائمين على إدارة الفندق والملاهي الليلية، وعدد من الساقطات مسجلات الآداب ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بإدارة ملحقات الفندق المشار إليه بالاشتراك مع الهارب في ارتكاب الأعمال المنافية للآداب، وترويج وتعاطى المواد المخدرة بداخله مقابل مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم، وتم ضبط كمية من مخدر الحشيش وعدد من الهواتف المحمولة، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وأحالت مباحث الآداب المتهمين المقبوض عليهم إلى النيابة العامة المختصة للتحقيق، وقررت النيابة العامة إحالة 7 متهمين منهم للمحاكمة الجنائية أمام إحدى دوائر جنايات الجيزة، وقررت حبس 15 آخرين احتياطيا على ذمة القضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق