موقعة باريس في برد قارس.. كيف استعد محمد صلاح ورفاقه لمباراة سان جيرمان؟

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 07:00 م
موقعة باريس في برد قارس.. كيف استعد محمد صلاح ورفاقه لمباراة سان جيرمان؟
محمد صلاح

في برد قاس ودرجة حرارة لا تتخطى 10 درجات مئوية، يستعد النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي هو وزملائه بالنادي لمباراة فريقه الريدز أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في اللقاء الذي سيقام اليوم الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب حديقة الآمراء فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 
9

ونشر محمد صلاح، في الساعات القليلة الماضية، صورته برفقة زملائه فى ليفربول خلال تدريباتهم، رغم بروده الجو القارس، والذى كان واضحا من خلال ارتداء ملابس شتوية ثقيله خلال التدريب.

10

ويحتل ليفربول المركز الأول فى المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه نابولي الإيطالي بنفس النقاط، ثم سان جيرمان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ونابولى الإيطالى.

استعادة بريق محمد صلاح

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي  بالنجم المصري محمد صلاح، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى فى العاشرة مساء اليوم بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
وقال يورجن كلوب فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، استعاد محمد صلاح مستواه المعهود من الناحية التهديفية والبدنية بعدما تعافى نهائياً من أثار الاصابة التى تعرض لها في الكتف بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، وهي الإصابة التي أثرت بالسلب على مستواه طوال الفترة الماضية.
 
وأضاف المدير الفنى لنادي ليفربول أن محمد صلاح لم يحصل على الراحة الكافية عقب مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي الأمر الذي  لعب أيضاً دوراً في تراجع أداء اللاعب وهو الأمر الذى تعرض له أغلب النجوم الذين شاركوا في المونديال بعدما خاضوا موسماً طويلاً.
 
وأوضح كلوب أن حصول محمد صلاح على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع لم تكن كافية لتعافيه بالشكل الأمثل من الإصابة التي تعرض لها في الكتف أو التعافي بدنياً من الموسم الطويل الذى خاضه مع ليفربول.
 
وأكد مدرب ليفربول على أن محمد صلاح لاعبا من الطراز العالمي، ولا يزال يشكل خطرا على المنافسين، ويمتلك نفس الهدوء أمام المرمى، موضحًا أن صلاح يمتلك المقومات التي تؤهله لمواصلة التألق في المواسم القادمة والسير على خطى الثنائي الأفضل فى العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م