لرفع كفاءة العمل وتفادى الأعطال.. تنفيذ أعمال العمرة السنوية لمحطة مياه أبوالنمرس

الخميس، 29 نوفمبر 2018 04:00 ص
لرفع كفاءة العمل وتفادى الأعطال.. تنفيذ أعمال العمرة السنوية لمحطة مياه أبوالنمرس
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

 
بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى لأعمال العمرة النصف سنوية بمحطة مياه أبوالنمرس المرشحة وذلك لرفع كفاءة العمل وتفادى حدوث أية أعطال.
 
وأوضحت الشركة أنه ولسرعة الإنتهاء من الأعمال ستضطر لقطع المياه عن بعض المناطق بمركز ومدينة أبوالنمرس وهى «بنى يوسف ، زاوية أبومسلم ، ترسا ، عرب التل ، الحرانية ، الملاءة ، الريغة ، فرع كامل ، شارع 6 أكتوبر» وضعف عام بخطوط المياه بباقى الأنحاء ، وذلك لمدة 24 ساعة إعتباراً من الساعة الـ 6 مساء يوم الجمعة 30/11/2018 وحتى الساعة الـ 6 مساء يوم السبت 1/12/2018 .
 
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة الإلتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الإنتهاء من الأعمال ، على أن يتم توفير سيارات لنقل مياه الشرب النقية لسد حاجة المواطنين بالمناطق المتأثرة بالإنقطاع .
 
وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين ومسئولى المنشئات والمصالح الحكومية والخاصة  بضرورة تدبير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، كما أنه تم تخصيص رقم طوارىء ( 125 ) لطلب سيارات مياه الشرب وللشكوى فى هذا الشأن .
 
كما أوضحت الشركة أنه سيتم قطع مياه الشرب عن مناطق هضبة الأهرام ومساكن الشباب ومساكن الضباط وأخر فيصل لحدوث كسر مفاجى بخط مياة قطر1000مم القادم من 6 أكتوبر وجارى أعمال الإصلاح وسيتم إعادة ضخ المياة فور الإنتهاء من أعمال الإصلاحات.
 
يذكر أن محافظة الجيزة كانت قد قررت تشغيل محطه الصرف الصحى بالواحات البحرية بعد توقف دام لمدة 15 عاما، وإزالة كافة المعوقات التى تواجه تشغيل محطة الصرف الصحى بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالجيزة للبدء فى أعمال توصيل الوصلات المنزلية.
 
وأكد المحافظ فى تصريحات له ان مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي يشهد طفرة فى الخدمات المقدمة لمواطنيه حيث تم افتتاح العديد من المشروعات الخدمية التى تعكس مدى حرص المحافظة على تقديم خدماتها لجميع مواطنيها في كافة انحاء المحافظة، معلنا عن رصف 7 طرق حيوية من خلال مشروعات الخطة الاستثمارية بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي، مضيفا انه تم التأكيد على الشركات المنفذه الالتزام بالجدول الزمنى المحدد والانتهاء من كافة الاعمال مع نهايه شهر أبريل المقبل كحد أقصى موجها مديرية الطرق والنقل بمتابعة الاعمال الجارى تنفيذها أولاً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق