بعد الإخفاق الثالث للأهلي.. 7 لاعبين قد يرحلون عن صفوف المارد الأحمر (تعرف عليهم)

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 11:00 ص
بعد الإخفاق الثالث للأهلي.. 7 لاعبين قد يرحلون عن صفوف المارد الأحمر (تعرف عليهم)
فريق الأهلى

حالة من الغضب انتابت كل ما له علاقة بالقلعة الحمراء «النادى الأهلى» فى مصر، بعد الإخفاق الثالث للأهلى أمام المقاولين العرب، وهزيمته بهدف دون مقابل أحرزه لاعب الزمالك السابق أحمد على، وخسارته لـ 3 نقاط غالية فى مستهل لعب المباريات المؤجلة له فى الدورى المصرى الممتاز، باعتباره البطولة قبل الأخيرة المتبقية له بعد خروجه المؤسف من بطولتى دورى أبطال العرب ودورى أبطال إفريقيا.
 
 
فمن ناحية غصبت الجماهير على اللاعبين لعدم تحملهم مسئولية «تى شيرت» الأهلى وتقبلهم للهزائم، والإخفاق المستمر للاعبين على كل المستويات وفى كل المراكز فى الدفاع والهجوم وخط الوسط، فكل المراكز تعانى بالتزامن مع رحيل عبد السعيد وإصابة على معلول أحمد فتحى، ومن ناحية أخرى غضب الجماهير من الإدارة التى تعاملت بشكل متهاون مع سلسلة الهزائم والتعادلات التى تعرض لها فريق الكرة بالنادى الأهلى.
 
ومنذ وداع فريق الأهلي اللقب الأفريقي أمام الترجى التونسي بالمباراة النهائية والبطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، وأخيراً الخسارة المحلية من المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة السادسة عشرة للدورى، ليس هناك حديث يعلو فى الشارع الأهلاوى سوى عن الصفقات الجديدة المنتظر ضمها للفريق الأحمر لإنقاذه من دوامة التراجع الكروى، بالإضافة لقائمة اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم بعدما أثبتوا انتهاء صلاحيتهم الكروية مع الفانلة الحمراء، ونستعرض أشهرهم فى السطور التالية..

1_ مروان محسن
أثبت بما لايدع مجالا للشك أن مسألة قيادته للهجوم الأهلاوى لن تسمن أو تغنى، فليس لديه القدرة على هز الشباك وإنقاذ الأهلى من خطوط الدفاع الصلبة للمنافسين حتى نال مستواه انتقادات لإذعة من الجماهير الأهلاوية.

2_ سعد سمير
أخطاؤه المتكررة وعدم قدرته على تطوير أدائه الدفاعى دفع عددا كبيرا من الجماهير للمطالبة برحيله عن الأهلى والتعاقد مع مدافع قوى يعيد لخط دفاع المارد الأحمر هيبته، ويمنع تسلل المهاجمين لشباك الأهلى.

3_ كوليبالى
بخروج الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى السابق للأهلى، من بوابة القلعة الحمراء أصبحت فرص المالى كوليبالى مدافع الفريق الأحمر للاستمرار مع ناديه صعبة للغاية، لاسيما بعد البداية المذهلة ثم التراجع الشديد فى مستواه.

4_ أحمد حمودى
بعيداً عن حالة النحس التى تلازمه فى الصعود لمنصات التتويج رغم الوصول للمباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى أكثر من مرة، إلا أن استمرار أحمد حمودى مع المارد الأحمر بات محل جدل شديد، وسط مطالبات بمنح الفرصة للاعب أكثر إفادة للقميص الأهلاوى.

5_ ميدو جابر
رغم حصوله على فرص كثيرة لإثبات نفسه بالقميص الأحمر إلا أن المحصلة جاءت مخيبة للآمال ودفعت الكثيرين للمطالبة برحيله عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل.

6_ باسم على
مع توالى إصاباته وقيامه بحجز مقعد دائم فى مسشتفى الأهلى باتت فرص إستمرار باسم على مع الفريق الأحمر تبدو مستحيلة، فى ظل الرغبة القوية فى التعاقد مع لاعب مميز فى مركزه.

7_ على لطفى
توالى الأهداف فى شباكه وعدم قدرته على الصمود أمام طوفان هجوم المنافسين دفع الكثيرين لمطالبة الأهلى بالتعاقد مع حارس مرمى يتمتع بمواصفات متميزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق