علشان تحافظي على جمالك.. تعرفي على أفضل طريقة لوضع مكياج في الجامعة

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 09:00 ص
علشان تحافظي على جمالك.. تعرفي على أفضل طريقة لوضع مكياج في الجامعة
مكياج

عندما نتحدث عن الفتيات وعشقهن علينا أن نبدأ بعشقهن للميك أب، فهناك عدد كبير من الفتيات لا يستطيعن الاستغناء عن المكياج حتى فى أثناء إطلالاتهن الصباحية فى الجامعة، وحتى لا تضعينه بطريقة "أوفر" تجعل زملاءك يسخرون منك فى الجامعة، نقدم لك حلولا يمكنك من خلالها وضع المكياج  بشكل طبيعى وبسيط حتى أثناء إطلالتك الصباحية.

 
مكياج بسيط للجامعة
 
مكياج بسيط للجامعة

قالت الميك أرتست مروة ماجد: "إننا كفتيات إذا استخدمن المكياج بشكل صحيح يمكننا أن نظهر من خلاله بإطلالة طبيعية وجذابة لن يشعر أحد من خلالها بوجود أى من الميك أب، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة صباحية فى الجامعة، فيمكنك وضع كريم أساس بسيط يعطيك بشرة صافية، ولكن لا تبالغى فى وضع طبقاته حتى تظهرى طبيعية، كما يمكنك وضع (البلاشر) أحمر الخدود ذو الدرجات الفاتحة كاللون الروز والنود، ولكن ابتعدى عن درجاته الداكنة.

180006-كريم-الأساس-(2)
 
كريم الأساس
 
206001-كريم-الأساس-(1)
 
كريم الأساس
 
181671-البلاشر-البينك
 
البلاشر البينك

أما عن الخطوة الأولى فى وضع مكياج عينيك، والتى لا تستغنى عنها معظم الفتيات، هى رسم حواجبهن، فإذا كنت تريدين رسمهما فعليك وضع لون يتطابق تمامًا مع لون حاجبيك، فإذا كان شعر حواجبك بنى فاتح، فلا تستخدمى أى درجة من درجات البنى ولا حتى الأسود، ولكن اختارى بنى فاتح من نفس لون شعر الحواجب.

eyebrow-660x400
 
Perfect-eyebrows-step-1

أما إذا كنت تريدين ميك أب خفيف لعينيك، فعليكِ وضع الماسكرا الخفيفة ولكن ابتعدى عن الكحل والأيلاينر لتتمتعين بأجمل إطلالة صباحية، لن يشعر أحد بوضع الميك أب فيها.

apply-mascara-today-170130-tease_bf79b374806efd5ea260b041a0cbee8d
 
125116-الماسكرا-بدون-كحل
 
الماسكرا بدون كحل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق