النصاب طارق موافى.. هكذا احتال رجل الأعمال المصري على مئات البريطانيين

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 08:18 م
النصاب طارق موافى.. هكذا احتال رجل الأعمال المصري على مئات البريطانيين
الفصلة

سلط برنامج «Watchdog» البريطانى الضوء على فساد رجل الأعمال طارق موافى، المالك لوكالة Mo4 المؤسسة لموقع الفصلة، وتناول فى تقرير له شكاوى العملاء الذين لم يتسلموا أى من عربات «power off road» التى كان ينتجها فى بريطانيا.
 
 
وتناول البرنامج الأزمة التى بدأت عام 2006، بعدما تخلف موافى عن تسليم عملاء سددوا بالفعل قيمة العربات، وفر عائداً إلى مصر، بعد تطور الأمر لنزاع قضائى.
 
وتلقت هيئة معايير التجارة فى مدينة «سارى» البريطانية حينها أكثر من 2000 شكوى حول شركة للدراجات النارية power offroad R1، تم الحكم على مالك شريك من كوبثورن، ويدعى طارق موافى، بالسجن تسعة أشهر من قبل محكمة مقاطعة جيلدفورد.
 
وقدمت زوجته «راوية» وابنه «آدم» تعهدات رسمية للمحكمة من خلال ممثل، بحضور العائلة فى المحكمة لانتقالهم إلى مصر.
 
يذكر أنه خلال الساعات الماضية، نشرت صفحة الموقع خبراً عن احتلال جواز السفر الإماراتي المركز الأول عالمياً، وهذا أمر فرح به المصريون قبل الأخوة الإماراتيين، وراج آلاف النشطاء يبدون إعجابهم بالسياسة الإماراتية التي كانت خلف هذا الإنجاز، إلا أن الموقع الباحث عن الوقيعة بين الشعبيين العربيين، لم يعجبه هذا الحديث وراح يبحث عن أي أزمة يثيرها ليحقق بذلك ثلاثية خبيثة، فهو يستهدف تحقيق أكبر قدر من الانتشار ليعالج تأخره وسط المواقع الإخبارية، ويحدث أزمة بين البلدين الشقيقين، ويستقطب أعضاء الجماعة الإرهابية ليرفعوا من التفاعل مع الأخبار المنشورة على الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 
 
كتب الموقع تعليقاً على خبر احتلال جواز السفر الإماراتي المركز الأول عالمياً يقول فيه: «جواز السفر المصري ده تتجول بيه في الأرياف.. خليك انت في الـ7 آلاف حضارة»، إقحام مصر بلا داعي ولا سبب بهذا الشكل المهين على يد سلة من أعداء الوطن يستوجب تقديمهم للمحاكمة، فما فعلته رانيا يوسف لا يساوي 1% مما فعلوه هؤلاء المجرمون في حق بلدهم.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا