موقع: عملاء طارق موافي اتهموه بالنصب فى 2006 و2000 عميل ضحاياه

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 09:03 م
موقع: عملاء طارق موافي اتهموه بالنصب فى 2006 و2000 عميل ضحاياه
موقع للدراجات النارية

 
قال موقع «MCN» العالمى، المتخصص فى أخبار الدراجات النارية، والمصانع التى تنتجها، إنه تم تحذير المشترين المحتملين من الدرجات التى تنتجها شركة «Power off road»، التى يمتلكها رجل الأعمال طارق موافى، مالكة وكالة Mo4، وذلك خلال عام 2006.
 
 
وقال الموقع فى تقرير له إنه تم تحذير المشترين المحتملين فى لمنتج الشركة الشبيه بـ«البيتش باجى»، لعدم مطابقته للمواصفات الدولية، مشيراً إلى أنه تم إجراء تحقيق مع المتجر الموجود.
 
 
وكشف الموقع أنه جرت حينها تحقيقات مع مسئولى متجر فى مدينة فيلبريدج وسوري، بالمملكة المتحدة، وطارق موافى مالك الشركة فى العديد من الشكاوى من الدراجات التى لم يتم تسليمها إلى العملاء الذين دفعوا ثمنها بالكامل.
 
20181203072506256
 

 

 

تعليقات (1)
فمن اعتدى عليكم- الآية.
بواسطة: بشير عمر صالح محمد
بتاريخ: الجمعة، 21 ديسمبر 2018 06:34 ص

المحترمين جدا/ صوت الأمة الحمد لله رب العالمين.. هذا بالإضافة لأساليب النصب التى يتبعونها مع العملاء، ومع الموظفين خاصتهم. فالفتاة كادت تبكى من تأخير راتبها ثلاثة أشهر بشركة موافى، ناهيك عن أساليب الكَيْد التى تستخدمها مديرة شركة موافى مع الموظفين خاصتهم. هؤلاء موظفين طيبين. كان الإجراء المفروض يتبعونه الموظفين مع موافى إذا كان بالفعل أخر لهم رواتبهم، أن يسرقوه. فمن اعتدى عليكم، إلى آخر الآية الكريمة. فهل تصدقوا أننى استرديت حقى بذراعى ستة آلاف جنيه من ماركت شهير وبخروج البضاعة التى تعوضنى حقى، رسمى من بوابة الماركت. ولما اكتشفت انهم حرامية وغشاشين ومدير الماركت بيقول لمسؤول قسم البقالة بيع الجبنة المنتهية الصلاحية للزبائن والبقال ولد أبوه مهندس ونال تربية عالية ورفض تعليمات مدير الماركت ببيع جبنة فاسدة للزبائن: هنا فقط ومع محاولات نصبهم علينا وفشلوا، ومع محاولات غشهم للشعب: هنا بدأت أنا والشاب المهذب مسؤول قسم البقالة: نِفطَر ونتغدى ونتعشى من أفخر أنواع الأجبان: فلمنك وكرافت وشيكولاتات وبسكويت ورنجة. وراس براس والبادى أظلم. هذا بجانب استرداد حقى بذراعى ستة آلاف جنيه. إنما موظفو شركة موافى دُوُل موظفين طيبين. أما اعتداء موقع موافى الإلكترونى بإهانته الباسبور المصرى: فأنا لو مسؤول كبير فى الدولة آتى بهم فى ميدان التحرير واجلدهم بكرباج كل واحد منهم مئة جلدة وبدون رحمة. أعتذر منكم موقع صوت الأمة، فأنتم بحق أناس أكثر من محترمين، آسف جدا لأسلوبى الساخن، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

اضف تعليق


الأكثر تعليقا