هل تغيب نيكول كيدمان عن الموسم الثالث من مسلسل Big Little Lies؟.. مجلة NW تجيب

الخميس، 06 ديسمبر 2018 06:00 ص
هل تغيب نيكول كيدمان عن الموسم الثالث من مسلسل Big Little Lies؟.. مجلة NW تجيب
نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان

انتشر تساؤل بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو هل ترفض نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان العودة للموسم الثالث لمسلسل "Big Little Lies"؟.. ما أثار الكثير من الجدل بين عشاق النجمة من متابعى العمل، إلا أن موقع "جوسيب كوب" نفى تماما ما يتم تداوله بشأن هذا الموضوع.

بدأت الشائعة بنشر مجلة "NW" أن نيكول كيدمان قررت الابتعاد عن مسلسل "Big Lies Lies"، وقال مصدر للمجلة: "إن كيدمان لا تريد أن تبدو جاحدة، ولكنها لا تريد الالتحاق بموسم جديد.

وقال المصدر أن نيكول كيدمان ممتنة لنيلها هذا القدر من الجوائز عن دورها فى مسلسل "Big Little Lies".

وكانت النجمة العالمية نيكول كيدمان قد حرصت على لياقتها البدنية، وقوامها الممشوق، حيث أنها تتبع نظام صارم من التمارين الرياضية، بصفة يومية منها السباحة، الجرى، والجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.
 
كشفت الصحيفة أن الممثلة الأسترالية، البالغة من العمر 50 عاماً، لفتت الانتباه وجذبت الأنظار، وجاء ذلك خلال حضورها المتألق على السجادة الزرقاء لحفل توزيع جوائز أكاديمية الموسيقى في دورته الـ53- "CMA"، برفقة زوجها المغنى الشهير كيث أوربان، والذى أقيم أمس الأحد في لاس فيجاس.
 
وتابعت أيضاً أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بدوت بإطلالة مثيرة وفاتنة، حيث ارتدت فستان من اللون الذهبى، الذى أبرز جمال قوامها الممشوق، الكاشف أيضاً عن ظهرها، وأضفى على جمالها الطبيعى، تسريحة شعرها الأشقر، التى أتت على شكل كعكة، وانسياب الخصل على وجهها، وأكملت إطلالتها الساحرة، بمكياج شانيل، التى اعتمدت على الكحل الأسود، وطلاء الشفاه.
 
ولفتت الصحيفة أن نيكول حضرت برفقة زوجها النجم الأسترالى، كيث (50 عاماً)،  فقد ظهر  في الجاكيت من اللون الرمادى، بالإضافة إلى تى شيرت،بنطلون ممزق وأحذية من اللون الأسود، على الرغم من الشائعات التى دارت أن الثنائى الشهير على وشك الانفصال، إلا أنهما أظهرا الحب والرومانسية، على السجادة الزرقاء، والابتسامة لم تفارقهما.
 
الجدر بالذكر أن الزوجان نيكول كيدمان وكيث أوربان، نُشرت أنباء مؤخراً، عن انفصالهما، وجاء ذلك وفقاً لتقرير نشرته مجلة Woman’s Day ، إلا أن المتحدث الرسمى باسم كيدمان نفى هذه الأخبار، مشيراً إلى أنها مجرد شائعات تهدف إلى إزعاج الزوجين.
 
نيكول كيدمان  (1)
 
نيكول كيدمان  (2)
 
نيكول كيدمان  (3)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق