«صوت الأمة» تغير الصورة الرئيسية لصفحات الموقع على السوشيال ميديا احتفاءً بـ«نحمدو»

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 04:34 م
«صوت الأمة» تغير الصورة الرئيسية لصفحات الموقع على السوشيال ميديا احتفاءً بـ«نحمدو»
الرئيس السيسى والسيدة نحمدو

احتفالا بسيدة " الميكروباص" السيدة "نحمدو سعيد" التى التقاها الرئيس عبدالفتاح السيسى بالصدفة ، قررت "صوت الأمة" تغير الصورة الرئيسية لصفحات الموقع على السوشيال ميديا" تويتر وفيس بوك" لتكون الصورة الرئيسية للسيدة نحمدو والرئيس السيسى.

وكان الرئيس السيسي، قد التقى السيدة "نحمدو"، عقب الانتهاء من جولة تفقدية استغرقت عدة ساعات لعددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك عددا من المشروعات في قطاع الطرق والنقل.

وعقب تغيير خط سير الرئيس السيسي، الذي كان معتادا أن يسير فيه لاحظ أن هناك سيدة تقود ميكروباصا، وقال للحرس الشخصي: «هل هذه سيدة التي تقود الميكروباص؟.. فقالوا «لا»، إلا أن الرئيس، أكد أنه شاهد سيدة تقود الميكروباص وأصر على الوصول إليها والحديث معها، ووجه لها التحية على كفاحها. 

نحمدو

                                         صفحة موقع صوت الأمة على «فيسبوك»
 

يذكر أن الرئيس السيسي، عقب خلال مداخلة في برنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر، على «إم بي سي مصر»، على اللقاء قائلا، إن «المسار الذي سرت فيه لم يكن مساري، والنصيب وحده هو الذي جعلني أغيره للقاء نحمده»، متابعا: «ربنا يحفظك ويحفظ العربية وأولادك وهي دي عزة وكفاح المرأة المصرية».

وأضاف الرئيس: «أقول للسيدة نحمدو مبروك عليكى السيارة.. صبرك الـ 3 سنوات الماضية هو السبب في لقائنا اليوم، ومنحك السيارة الميكروباص، مستكملا: «يارب أقدر أقدم لكل سيدة مصرية مثل ما قدمته للسيدة نحمده للتخفيف عنهن».

 

تويتر

                              صفحة موقع صوت الأمة على «تويتر»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق