محللون خليجيون يفضحون إعلام الدوحة.. سر تجاهل الجزيرة لاحتاجاجات فرنسا

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 04:00 م
محللون خليجيون يفضحون إعلام الدوحة.. سر تجاهل الجزيرة لاحتاجاجات فرنسا
تميم بن حمد

فى الوقت الذى يخرج بعض الإعلاميين التابعين لتلك القناة القطرية يبثون الأكاذيب على متابعيهم، تفضح طريقة تغطية قناة "الجزيرة" القطرية، للأحداث فى العالم، وتغريدات العاملين بها، حجم التآمر القطرى على المنطقة العربية، وكيف يتم تسخير هؤلاء العاملين بتلك القنوات لتنفيذ تلك السياسة المشبوهة.
 
 
 قال المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر: لماذا تجاهلت قناة الجزيرة صاحبة شعار (الرأى والرأى الآخر) أحداث فرنسا وما يحدث فى الشانزليزيه، الجواب باختصار أن النظام فى قطر لايريد إثارة غضب الدول الأوروبية عليه، ويركز فقط على تدمير الوطن العربى.
 
 
وأضاف المحلل السياسى السعودى، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": هذه القناة – فى إشارة إلى قناة الجزيرة - التى تقول انها تعكس الرأى والرأى الاخر، هى فقط تركز على تدمير الوطن العربى فقط، وتتجاهل مايحدث فى العالم الغربى.
 
 
وفضح المحلل السياسى السعودى، الإعلامى بقناة الجزيرة "جمال ريان"، قائلا: جمال ريان الذى نشر وثيقة مزورة يدعى أن السعودية هى من باعت فلسطين، ليس بمستغرب على مثل هذا المرتزق أن يكذب وأن يستمر فى الكذب وتزوير الحقائق، هو عاش وترعرع على الخيانة، والده مصطفى ريان كان أحد الجواسيس اللى بيتعاملوا مع الحركة الصهيونية لبيع أراضى الفلسطينيين.
 
 
كما فضحت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبى، الإعلام القطرى، قائلا إنه مثلما أوجدت ثقافة التطرّف والتشدد بيئة خصبة بتسهيل تمرير أفكار معتنقى هذا الفكر يتم اليوم وبنفس السهولة تمرير تغريب الفكر والثقافة والهوية بموجة من الأفكار التى تنادى بفوضى الحريات بدون رادع أو مسئولية أو تحجيم.
 
 
وتابعت الإعلامية الإماراتية، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": مواقع تغرد خارج السرب وهى المصدر الأساسى لكل ما ينطق به جمال الريان من يطلق على نفسه إعلامى يستقى معلوماته من نهر وادى سَقَر حيث يكذبون كما يتنفسون وحيث ينهلون التضليل من جحيم نهرهم دون رادع دينى أو أخلاقى، كما أطلقوا على مصطلح رداحة ولا يعلمون أن إساءتهم لأى شخص شرف، مذمة الناقص شهادة.
 
فيما فتح ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، النار على تنظيم الحمدين، متهما إياهم بأنهم يقدمون على تهميش العقلاء داخل الدوحة، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": عقلاء قطر مهمشين...اليوم يلعب بقطر حثالة قوم استقدموا لسب اهلنا فى الخليج والوطن العربى وهنا تكمن أزمة قطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة