5 إكسسوارات هتسهل عليكي السفر في رأس السنة.. متحمليش هم (صور)

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 04:00 ص
5 إكسسوارات هتسهل عليكي السفر في رأس السنة.. متحمليش هم (صور)
إكسسوارات السفر

الكثير من الفتيات يبحثن عن السفر للاحتفال برأس السنة فى مكان مختلف بعيدًا عن المناطق المزدحمة، ويأتي على رأس الاهتمامات في هذا التوقيت من كل عام، لذا عليها تحضير الحقائب، وهو ما يناقص فرص السفر، لأن يقلل التحمس نحو قضاء عطلة بداية العام الجديد فى مكان مختلف داخل البلاد أو خارجها.
 
 
 
الشفر2
السفر

نشرت مجلة Elle، بعض الإكسسوارات التى أقبلت الكثير من الفتيات على اقتنائها فى الفترة الأخيرة من أجل الاستعداد  للسفر، والتى يمكن من شرائها من بعض المواقع الخاصة بالتسويق أو المتاجر الخاصة بالإكسسوارات النسائية.

فتعرفى فى السطور التالية على إكسسوارات يمكنك اقتنائها لتسهيل حزم حقائبك عند السفر.

أغطية الأحذية
أغطية الأحذية

غطاء الأحذية

تعانى الكثيرات من عدم التمكن من اصطحاب جميع الأحذية التى تريدها أثناء السفر خوفًا من شغلها لمكان كبير فى الحقيبة، وهو ما يمكنك التغلب عليه عن طريق أغطية الأحذية التى توفر لكِ المساحة، بالإضافة للحفاظ على أحذيتك من تغير شكلها أثناء وضعها فى الحقيبة.

أغطية الملابس
أغطية الملابس

 

أغطية الملابس

للحفاظ على الأزياء المكواة فى حقيبة السفر استعينى بأغطية الملابس والتى تحافظ على الأزياء الرسمية، أو الأزياء الجديدة فى حقيبة سفرك، اختارى الأغطية الشفافة وهى الأكثر أمانًا على ملابسك.

 

حقيبة الإليكترونيات
حقيبة الإلكترونيات

 

منظم الأجهزة

لا استغناء عن أسلاك شواحن الهواتف المحمولة، وعن بعض الأجهزة المختلفة أثناء السفر، لتتجنبى تهشمهم عند السفر اختارى حقيبة الأجهزة والشواحن والمقسمة لأكثر من خانة لحمل تلك النوعية من المقتنيات.

 

منظم المنظفات
منظم المنظفات

 

منظم المنظفات

حماية أغراضك من الاختلاط بالمنظفات عند السفر، استعينى بمنظم المنظفات واغلقى الحقيبة جيدًا وضعيه فى مكان مناسب بداخل الحقيبة حتى لا يؤثر على ما حوله من أغراض من أزياء أو غير ذلك.

 

وسادة للسفر
وسادة للسفر

 

وسائد للنفخ
وسائد للنفخ

 

الوسائد المنفوخة

 إذا كنتِ تسافرين لمسافات بعيدة، أو ستقضين وقت طويل فى الطائرة لا تنسى اقتناء الوسادة القابلة، للنفخ والتى تحافظ على صحة رقبتكِ عند النوم فى وسائل المواصلات المختلفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م