الأهلي يخشى "كمين" الشرطة في الدوري العام.. الحسابات في صالح علاء عبد العال

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:00 م
الأهلي يخشى "كمين" الشرطة في الدوري العام.. الحسابات في صالح علاء عبد العال
مباراة الأهلي والداخلية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد بتروسبورت، مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة النادي الأهلي والداخلية، في إطار منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحاول الأهلي الإفلات من كمين الداخلية، طامعًا في حصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات المحلية، ليستمر المارد الأحمر في الزحف نحو قمة الدوري التي يتربع الزمالك على عرشها، وذلك للدفاع عن اللقب الذى يحمله في الثلاث نسخ الأخيرة.

مدرب الداخلية يتفوق على يوسف تاريخيا
في موسم 2013 / 2014، كان محمد يوسف مدرب الأهلي الحالي كان على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء أيضاً، تفوقًا واضحًا لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، على الأهلى "رايح جاى".

وفاز الفريق الشرطى بلقاء الدور الأول بهدف نظيف سجله أحمد تمساح، وكرر فوزه فى الدور الثانى بنفس النتيجة وسجل الهدف وقتها لاما كولين.

 

 

 

ـ الداخلية يستعيد قوته الضاربة

ويجهز فريق الداخلية بثلاثي وسط الفريق المصاب أحمد أوكا، أحمد رفاعى والبوركينى سعيدو سانبورى، للحاق بمباراة الأهلى، بعدما عانوا جميعا من شد في عضلات القدم بأنواعها.

ويمثل ثلاثي الفريق الشرطي قوة ضاربة للداخلية في معركة خط الوسط.

 

ـ مخاوف القلعة الحمراء
يدخل المارد الأحمر لقاء الداخلية مهددا بالغيابات، التي أبعدت نجوم الفريق، وعلى رأسهم صلاح محسن مهاجم الأهلي، سعد سمير مدافع الفريق، بالإضافة إلى الشكوك التي تحاوط مشاركة وليد سليمان في المباراة، الأمر الذي سيصعب مهمة الفريق الأحمر أمام نظيره الشرطي.

 

 

ـ حسام باولو فرس رهان
يحتل حسام باولو مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف صدارة هدافي الدوري العام برصيد 8 أهداف، ويعلق الفريق الشرطي الكثير من الآمال على باولو في زيارة الشباك الحمراء التي باتت في المتناول بسبب تراجع مستوى دفاع الأهلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة