أمسكي لسانك يا فنانة.. شيرين عبد الوهاب «تهرتل» وتامر أمين يرد (فيديو)

الخميس، 03 يناير 2019 09:46 م
أمسكي لسانك يا فنانة.. شيرين عبد الوهاب «تهرتل» وتامر أمين يرد (فيديو)
شيرين عبد الوهاب- أرشيفية

أزمة جديدة تواجهها المطربة شيرين عبد الوهاب، بسب كلماتها غير الأخلاقية في حق مصر. والتي تسبب في شن الإعلامي تامر أمين في برنامجه «اَخر النهار»، هجومًا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب واصفا إياها بأنها غير قادرة على ضبط لسانها على المسرح أثناء حفلاتها الغنائية، وذلك بعد أن تسببت تصريحاتها المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، ومنها عندما أخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ومرة أخرى كادت أن تسبب أزمة مع تونس عندما أطلقت عليها «بقدونس»، كذلك أزمة البلهارسيا.
 
وأضاف تامر أمين أن تصرف شيرين في حفلها الغنائي الذي أحيته ليلة رأس السنة، وتصريحها بأن حلاقها طلب 60 ألف جنيه لقص شعرها يعد أمر مستفز، مشيرًا أن شيرين أثناء الغناء قال لها أحد الجمهور «الله يا شيرين» فردت قائلة: «والله أنا خسارة في مصر».
 
وأكد تامر أمين أنه أثناء الحفل تم كسر منضدة، فقالت شيرين أثناء الحفل: «طبيعي ما أنتوا في مصر يعني»، مشيرا أن شيرين تسيء لمصر وعليها أن تضبط لسانها وتكتفي بالغناء فقط.
 
وطالب الإعلامي تامر أمين من نقابة المهن الموسيقية أن تعاقب شيرين، وأكد تامر أن أشقاء من سوريا حضروا الحفل وغضبوا من شيرين، وطلب تامر من الفنان هاني شاكر بالتدخل حتى لو سيتم وقفها عن الغناء اللايف. يُّذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أحيت حفل رأس السنة بصحبة الفنان صابر الرباعي في أحد فنادق الكبرى.
 
 
ولم تكن تلك هي الواقعة الوحيدة من شيرين عبد الوهاب، التي تتخطى فيها الزوق العام، ففي عام (2017) وخلال مشاركتها فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الذي أقيم فى أسوان أغضبت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهور الهضبة عمرو دياب، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقفت فيه شيرين بجوار تامر حسني.
 
وقالت إنه وزميله حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه، وقد بدأت القصة بصعود شيرين إلى مسرح بجوار تامر حسني وبدت غير متزنة واخطأت باسم العندليب عبد الحليم حافظ، ثم قالت: الطبيعي من أيام أم كلثوم و"عبد الوهاب حافظ" - تقصد العندليب- إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا .... وقالت كلمة مشينة جدا!!
 
ووسط ضحكات الجمهور تابعت شيرين قائلة: أنا اتفهمت غلك وكلامي لا يعني التقليل من تامر وحماقي أصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن "… " راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين، وهنا تدخل عمرو يوسف لإنقاذ الموقف خاصة وأن زوجة عمرو الأولى شيرين رضا كانت بين الحضور، فأخذ "المايك" من شيرين عبد الوهاب وعلق على كلمتها قائلا: بموت فيكي طبعا وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ!!
 
 ولم تكن هذه هى مشكلة شيرين عبد الوهاب الوحيدة فى عام 2017، من جديد وقعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمة مع الجمهور بسبب كلماتها التي تطلقها بين الحين والآخر في حفلاتها.
 
هذه المرة جاء الغضب بسبب الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وظهرت فيه المغنية المصرية بإحدى حفلاتها، حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تقدم شيرين عبد الوهاب أغنية "مشربتش من نيلها" حينما صاحت بصوت عال وهي تذكر اسم الأغنية، فما كان من شيرين إلا الرد عليها قائلة "هيجيلك بلهارسيا".
 
ولم تكتف المطربة المصرية بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها "اشربي من ميه ايفيان أحسن".
 
تلك الكلمات تسببت في هجوم كبير على المطربة من قبل الجمهور، خاصة وأن الأمر ليس الأول من نوعه، بعدما تكررت تلك الأخطاء من شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، واعتبر الجمهور أن كلمات شيرين عبد الوهاب تسيء إلى الأغنية الوطنية التي قدمتها قبل سنوات، كما تقلل من مياه نهر النيل المصري وتسيء إلى مصر.
 
ووصل الأمر إلى نقابة الموسيقيين وبعد التحقيق مع شيرين اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر بدء من تاريخ إيقافها، تنتهي يوم ١٤ يناير المقبل.
 
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب  استجابت لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة في حفلها بالشارقة يناير الماضي.
 
وانتهي مجلس النقابة إلي إيقافها وأكدوا أن ما بدر من شيرين عبد الوهاب أساء إلي جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى لها، كما جاء في بيان من النقابة.
 
وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق