مانشستر سيتى × ليفربول.. هل تعمد كومبانى إنهاء موسم محمد صلاح مبكرا؟

السبت، 05 يناير 2019 04:00 ص
مانشستر سيتى × ليفربول.. هل تعمد كومبانى إنهاء موسم محمد صلاح مبكرا؟
تدخل قائد مانشستر سيتي ضد محمد صلاح

حالة من الجدل سيطرت حول واقعة التدخل العنيف لـ"كومبانى" قائد فريق مانشستر سيتى، ضد النجم المصرى المحترف فى نادى ليفربول، محمد صلاح، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز فريق مانشستر سيتى بنتيجة 2 - 1.

تدخل قائد مانشستر سيتي ضد محمد صلاح

وخلال المباراة، أحرز هدفى فريق مانشستر سيتى اللعبين سيرجيو أجويرو، وليروى سانى، فيما سجل هدف فريق ليفربول روبيرتو فيرمينو، وألحق فريق مانشستر سيتى الهزيمة الأولى بمنافسه خلال هذا الموسم، ليرفع بذلك رصيده إلى 50 نقطة بالمركز الثانى، ويقلص فارق النقاط فى الصدارة مع ليفربول إلى 4 نقاط فقط.

وانقسمت الآراء بين الأوساط الرياضية حول واقعة التدخل العنيف لكومبانى قائد مانشستر سيتى ضد اللاعب المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، حيث يرى البعض أن "كومبانى" كان يستحق البطاقة الحمراء، فيما يرى آخرون أن التدخل لا يستدعى إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب، مشيرين إلى أن قرار الحكم بمنح اللاعب البلجيكى بطاقة صفراء فقط كان صحيحا تماما.

تدخل قائد مانشستر سيتي ضد محمد صلاح

أما المدير الفنى لنادي ليفربول، يورجن كلوب، كان أشد الغاضبين تجاه تغاضى الحكم عن طرد كومبانى، حيث قال: "أنا أحب كومبانى، لكن كيف لم يحصل على بطاقة حمراء؟" متابعا: " كان آخر لاعب فى الملعب وقام بالتدخل، حيث ضرب محمد صلاح.. بشكل أكبر سينتهى موسمه بالكامل، الأمر لم يكن سهلًا بالنسبة للحكم وربما لم يرَ اللعبة كما رأيتها".

من جانبه، أكد كومبانى أنه لم يتعمد إيذاء صلاح، وأن تدخله على اللاعب المصرى خلال المباراة كان صائباً لاستخلاص الكرة، وليس إيذاء اللاعب، متابعا: "اعتقدت أنه كان تدخلا رائعا.. ألم يكن كذلك؟ حصلت على الكرة ولمسته.. لم أحاول إصابته، ولكن الأمر كان ضروريا بدلا من تركه يذهب بالكرة تجاه المرمى، فاتخذت القرار فى عقلى سريعًا".

تدخل قائد مانشستر سيتي ضد محمد صلاح

كما تناولت الصحافة الإنجليزية أيضاً واقعة تدخل كومبانى قائد مانشستر سيتي ضد اللاعب المصرى المحترف فى ليفربول محمد صلاح، حيث قالت صحيفة التايمز، إن كومبانى نجا من البطاقة الحمراء، فى الوقت الذي قال فيه جارى لينيكر، أسطورة كرة القدم الإنجليزية عبر صفحته بـ"تويتر": "كومبانى كان محظوظا لعدم حصوله على البطاقة الحمراء".

التدخل العنيف من جانب كومبانى ضد محمد صلاح كان حديث جماهير ليفربول أيضاً عبر "تويتر"، حيث قال أحد مشجعى الفريق، إن العرقلة التى تعرض لها اللاعب المصرى محمد صلاح كادت تنهى موسمه مبكرا، فيما أكد آخر أن اللاعب البلجيكى كومبانى كان يستحق الطرد بسبب ذلك التدخل القوي.

قائد مانشستر سيتي يحصل على البطاقة الصفر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق