ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الاثنين 7-1-2019

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الاثنين 7-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الاثنين 7-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الزمالك يرفض إعارة مدبولى بناء على رغبة جروس

رفض مسئولو نادى الزمالك إعارة أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق لصفوف فريق بتروجت خلال الميركاتو الشتوى الجارى بناءً على رغبة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، حيث يتمسك السويسرى باستمرار مدبولى رغم عدم مشاركته فى المباريات لكن رفض الخواجة مبدأ رحيله فى تنقلات يناير.

كما رفض نادى الزمالك إعارة الثنائى محمد إبراهيم ومحمد عنتر لصفوف بتروجت بناءً على وجه نظر الجهاز الفنى.

وعقد حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت ومؤمن سليمان المدير الفنى للفريق البترولى جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك لتحديد أسماء اللاعبين المنتظر انتقالهم من القلعة البيضاء للنادى البترولى.

 

الزمالك يوافق على إعارة 3 شباب لبتروجت

أثمرت جلسة مسئولى نادى بتروجت مع نظرائهم بالزمالك على موافقة النادى الأبيض على إعارة ثلاثة لاعبين من فريق الشباب لصفوف الفريق البترولى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ووافق مسئولو الزمالك على إعارة الثنائى خليل حجى الشهير بـ"نيمار"، ومحمود حسن لاعبا فريق الشباب بالإضافة إلى اللاعب الشاب يوسف على المنضم حديثًا للقلعة البيضاء قادمًا من نادى المصرية للاتصالات لصفوف نادى بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعقد حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت ومؤمن سليمان المدير الفنى للفريق البترولى جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك لتحديد أسماء اللاعبين المنتظر انتقالهم من القلعة البيضاء للنادى البترولى.

 

الزمالك يرحب بانتقال نيمار لبتروجت ويتحفظ على رحيل عنتر ومناقشات بخصوص مدبولى

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك الترحيب بانتقال خليل نيمار لاعب الفريق الشاب لصفوف بتروجت على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وطلب مسئولو بتروجت التعاقد مع الرباعى محمد إبراهيم وأحمد مدبولى ومحمد عنتر وخليل نيمار لاعبى الزمالك وهو ما سيتم حسمه بشكل رسمى خلال الجلسة المقامة حاليا بمقر القلعة البيضاء، وتجمع حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت ومؤمن سليمان المدير الفنى للفريق البترولى مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك.

وسبق وأعلن نادى الزمالك رفضه النهائى لرحيل محمد إبراهيم خلال الفترة المقبلة لحاجة الفريق لجهوده وتمسك السويسرى كريستيان جروس بضمه.

وأوضح المصدر الزملكاوى الترحيب بإعارة نيمار ليكتسب مزيد من الخبرات بالمشاركة مع فريق بتروجت بمباريات الدورى الممتاز بينما هناك تمسك بعدم رحيل محمد عنتر بينما لا تزال المناقشات قائمة بخصوص إمكانية رحيل أحمد مدبولى.

 

جلسة حمادة أنور ومؤمن سليمان مع أمير مرتضى تحدد الراحلين من الزمالك لبتروجت

يعقد فى الوقت الحالى حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت ومؤمن سليمان المدير الفنى للفريق البترولى جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك لتحديد أسماء اللاعبين المنتظر انتقالهم من القلعة البيضاء للنادى البترولى.

وطلب مسئولو بتروجت التعاقد مع الرباعى محمد إبراهيم وأحمد مدبولى ومحمد عنتر وخليل نيمار لاعبى الزمالك وهو ما سيتم حسمه بشكل رسمى خلال الجلسة المقامة حاليًا بمقر القلعة البيضاء.

وتشهد الجلسة المقامة حاليًا الاتفاق على الأسماء المنتظر انتقالها من الزمالك إلى بتروجت وكذلك المقابل المادى المنتظر حصول النادى الأبيض عليه نظير رحيل لاعبيه.

وسبق وأعلن نادى الزمالك رفضه النهائى لرحيل محمد إبراهيم خلال الفترة المقبلة لحاجة الفريق لجهوده وتمسك السويسرى كريستيان جروس بضمه.

 

مؤمن سليمان يظهر فى الزمالك لضم صفقات لبتروجت

تواجد مؤمن سليمان المدير الفنى لبتروجت وحمادة أنور مدير الكرة بالنادى البترولى، فى مقر نادى الزمالك، من أجل الاجتماع مع رئيس القلعة البيضاء.

من المقرر أن تشهد جلسة مسئولى بتروجت مع الزمالك طلب بعض الصفقات من النادى الأبيض حيث يهتم مسئولو البترولى بضم بعض اللاعبين من الزمالك الذين لا يشاركون بصفة أساسية.

يذكر أن الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم المغربى خالد بو طيب للإعلام وتوقيع العقود مع الفريق.

 

الزمالك يكشف بندا لبيع كاسونجو نهائيا للوحدة مقابل مليون و600 ألف دولار

كشف أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، عن وجود بند فى عقد إعارة كاسونجو للوحدة السعودى بأحقية بيع اللاعب للنادى السعودى مقابل مليون و600 ألف دولار، بعدما أعار النادى الأبيض المهاجم للوحدة مقابل 8 ملايين جنيه.

وشدد أمير مرتضى على أن الزمالك أعار اللاعب لأنه كان يرغب فى الرحيل للاحتراف فى بداية الموسم، وتم الاتفاق معه على الاستمرار حتى يناير، موضحا أنه كان لابد من رحيل كاسونجو فى يناير لإيجاد مكان لبوطيب.

وأشار إلى أن صفقات الزمالك ستكون فى أضيق الحدود، والنادى ليس فى حاجة لدخول سباقات لحسم الصفقات.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى لتقديم خالد بوطيب، بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وشريفة الفار و علاء مقلد عضوى مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

 

الزمالك: مدرب الاتحاد حرض على ضرب لاعبينا.. وطولان: محدش يتاجر على زملكاويتى

أكد رئيس نادى الزمالك أن محمد الشناوى حارس الأهلى تشاجر مع إبراهيم نور الدين فى إحدى المباريات ولم تتم معاقبته، فى حين تم طرد جنش بعد سبه بوالدته من جماهير الاتحاد، وشدد رئيس الزمالك على أنه عاقب جنش بسبب رده على الجماهير والإهانات التى تعرض لها، مؤكداً أن أن حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد أعطى تعليمات للاعبيه بضرب لاعبى الزمالك.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى لتقديم خالد بوطيب بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وشريفة الفار وعلاء مقلد عضوى مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة، من جهته رد حلمى طولان ضاحكا، "محدش يتاجر على زملكاويتى"، مؤكدا أنه لن يقبل فى يوم من الأيام باعتداء أى فريق يشرف على تدريبه على لاعبى الزمالك، لأنه زملكاوى أصيل عكس البعض الذين هبطوا على النادى ببراشوت.

وأضاف طولان أن كلام البعض بشأن تحريض لاعبى الاتحاد لضرب زملائهم بالزمالك عار تماماً من الصحة، كاشفا أن رئيس الزمالك طلب من لاعبيه وجهازه الفنى عدم السلام على الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى فى لقاء الإياب من دور الـ16 للبطولة العربية، وهو ما قابلته بالمثل فى اللقاء الذى أقيم أمس الأول بالإسكندرية وانتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وشهد جدلا تحكيميا.

واختتم المدير الفنى للاتحاد السكندرى حديثه لمسئولى الأبيض قائلا، "عيب أن يتم الزج باسمه فى كل مؤتمر، خاصة أنه عندما كان يشرف على تدريب المصرية للاتصالات وكان سيواجه الأهلى طلب من لاعبيه عدم الدخول بقوة على لاعبى الأحمر للحفاظ عليهم قبل مواجهتهم الأفريقية، فكيف يحرض لاعبيه حالياً على ضرب لاعبى الزمالك، خاصة أنه أحد رموز النادى وأحد محبيه".

 

الزمالك يعلن التعاقد مع خالد بوطيب مقابل 1.5 مليون يورو

كشف مسئولو الزمالك أن عقد خالد بوطيب، مهاجم الفريق الجديد، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وأن الصفقة كلها تكلفت 1.5 مليون يورو.

وقال رئيس الزمالك إن الأموال تم سدادها من خزينة النادى حتى لا يتم الحجز على أموال النادى لصالح ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى لتقديم خالد بوطيب بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وشريفة الفار و علاء مقلد عضوى مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق