أفلام تدخل دور العرض.. كيف تصنع بطلاً بـFighting with My Family؟

الأحد، 20 يناير 2019 09:00 ص
أفلام تدخل دور العرض.. كيف تصنع بطلاً بـFighting with My Family؟
افلام جنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

افلام اجنبية

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019، عملين منتظرين، أولهما فيلم الخيال العلمى Alita: Battle Angel ويدور حول إنسانة نصف آلية تقاتل من أجل تحقيق غايتها، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الأكشن Fighting with My Family ويدور مراحل صناعة البطل، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل هذين العملين قبل طرحهما بالسينمات.

 

لا مفر من القتال مع Alita: Battle Angel

Alita Battle Angel

قصة الفيلم تدور حول إنسانة نصف ألية تدعى (آليتا) يتم تطويرها فتصير كائن قاتل وخطير، فلم تعد تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت. وبرغم ذلك فهى الشخص الوحيد الذى يستطيع كسر حلقة الموت. ولكن لكى تكتمل غايتها، لا بد لها من أنا تقاتل وتقتل، فهذا هو المكان الذى تكتسب فيه أهميتها الحقيقية،فهى ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.

الفيلم ينتمى لفئة الخيال العلمى والأكشن، وهو من إنتاج استوديوهات تونتيث سنشرى فوكس السينمائية، ومن تأليف جيمس كاميرون ولاتيا كالوجريدز، وإخراج روبرت رودريجيز، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم روزا سالازار، كريستوف والتز، جينيفر كونيلى، ماهرشالا على، إد سكرين، ميشيل رودريجيز.

 

كيف تصنع بطلاً فى Fighting with My Family

fighting

قصة الفيلم تدور حول مصارع سابق وعائلته يحاولون العيش فى أماكن صغيرة بجميع أنحاء البلاد، بينما يحلم أطفاله بالانضمام إلى عالم المصارعة الترفيهى.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا والأكشن، وهو من إنتاج استوديوهات إم جى إم السينمائية، ومن تأليف وإخراج ستيفن ميرشانت، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم دواين جونسون، جاك لودين، لينا هيدى، فينيس فوجان، ستيفن ميرشانت، نيك فروست.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا