ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس السبت 19-1-2019

الأحد، 20 يناير 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس السبت 19-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس السبت 19-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

جروس: مواجهة بيراميدز لن تحسم الدورى.. والطريق ممهد أمام أحداد

أكد السويسري جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن مباراة اتحاد طنجة فى إياب دور الـ32 للكونفدرالية كانت صعبة، إلا أن فريقه كان يستحق الفوز فى المباراتين ذهابا وإيابا.

وأوضح جروس فى تصريحاته الصحفية أن فريقه بدأ المباراة بصورة جيدة، ولكن الفريق المغربى سنحت له فرصتان بسبب أخطاء لاعبي الزمالك، وأوضح أن رد فعل فريقه بعد تعادل طنجة كان جيدا بتسجيل هدفين عن طريق عمر السعيد وأوباما.

 وأضاف جروس أن الزمالك ليس لديه وقت طويل للراحة قبل مباراة بيراميدز المقبلة فى الدورى المقرر لها يوم الخميس المقبل، لافتًا إلى إنها مباراة عادية ولن يحسم الدورى في حالة الفوز بها، خاصة فى ظل وجود مباريات كثيرة متبقية في المسابقة.

وأكد جروس أن مصطفى فتحى يواصل برنامجه التأهيلى، وسيتابع غدا مدى تطور حالته وسيكون أحد الحلول الموجودة فى لقاء بيراميدز.

وعن المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض، أكد جروس أنه مستمر مع النادى ولن يرحل وبدأ يحصل على فرصة بشكل أكبر في المباريات، مشددًا على أنه دفع باللاعب على حساب عمر السعيد فى لقاء طنجة بسبب الإرهاق الذي ظهر على السعيد في الشوط الثانى.

 

الزمالك يكشف موقف عبد الله جمعة من مواجهة بيراميدز

كشف الجهاز الطبى لفريق الزمالك عن سلامة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، بعد استبداله فى مباراة اتحاد طنجة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت على استاد برج العرب فى دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/1.

وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب جاهز لمباراة بيراميدز المقبلة فى الدورى التى ستقام يوم الخميس المقبل، وسيشارك اللاعب في تدريبات الفريق بصورة طبيعية غدا.

 ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض فى معسكر مغلق يوم الأربعاء، المقبل استعدادا للقاء بيراميدز المرتقب فى الدورى.

 

جروس يرفض الراحة ويبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز

رفض السويسري جروس، المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الأحد، بعد الفوز على اتحاد طنجة بنتيجة 3/1 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت على استاد برج العرب فى دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الفريق تدريبه غدا على ملعب النادى استعدادا للقاء بيراميدز المقبلة فى الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام يوم الخميس المقبل.

 ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض فى معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل، استعدادا للقاء بيراميدز المرتقب فى الدورى.

 

محمود علاء: الزمالك يسعى لحصد أكبر عدد من البطولات

أعرب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على اتحاد طنجة بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد برج العرب فى دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

وأشار علاء خلال تصريحاته لـ"ON Sport" إلى أن التعادل السلبى فى لقاء الذهاب كان نتيجة إيجابية للفريق المغربي، وأوضح أن هدف التعادل لطنجة في الشوط الثاني زاد الأمور صعوبة على الزمالك، ولكن لاعبي الفريق كانوا رجالا على قدر المسئولية.

 وأوضح محمود علاء أن الزمالك يسعى للفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات فى الموسم الحالي، وسيتم إغلاق صفحة مباراة طنجة والتركيز في لقاء بيراميدز المقبل.

 وأهدى اللاعب الفوز للجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفنى، ووجه الشكر لهم على مساندة الفريق فى الفترة الحالية.

 

"عالجوا جمهور الزمالك" هاشتاج يثير استياء مشجعى القلعة البيضاء

أثار هاشتاج بعنوان "عالجوا جماهير الزمالك" ردود فعل غاضبة من قبل جمهور القلعة البيضاء، لاسيما أنهم اعتبروه إهانة بالنسبة لهم.

وهاجم جمهور نادى الزمالك الهاشتاج، وعبروا عن استيائهم من مطلقى الهاشتاج، خاصة أنه يسىء لجمهور ناد عريق ومن أكبر الأندية المصرية والأفريقية.

وكانت بعض الجماهير المتعصبة من المنتمين لنادى الزمالك عبرت عن شماتتها فى إصابة وليد سليمان لاعب الأهلى، وتمنت إصابته بالرباط الصليبى.

بدورها ردت بعض الجماهير المتعصبة المحسوبة على النادى الأهلى بهذا الهاشتاج، إلا أن غالبية الجماهير العاقلة من الجانبين أدانت هذا السلوك، وطالبوا بضرورة أن تسود الروح الرياضية بين الجماهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا