في دقيقة.. شاهد مشاهير العالم على إنستجرام (صور)

الأحد، 20 يناير 2019 02:00 م
في دقيقة.. شاهد مشاهير العالم على إنستجرام (صور)
مشاهير الانستجرام
كتبت- شيماء جمال

 

حرص عدد كبير من مشاهير النجوم والنجمات، على مشاركة متابعيهم ومحبيهم أهم لحظات حياتهم على موقع الصور الشهير إنستجرام.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاماً، صورة لها بإطلالة رياضية وهى تروج عن عطرها، عبر موقعها الالكترونى، بعد أفادت الصحف العالمية بأن الثنائى كيم كارداشيان وكانييه ويست ينتظران طفلهما الرابع بواسطة الأم البديلة مرة أخرى. بعد أن استعانت من قبل ولادة طفلتها الثالثة «شيكاغو ويست».


كايلى جينر

كايلى جينر

تألقت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر، البالغة من العمر 21 عاماً، بإطلالة فضية على إحدى شواطئ الآسيوية، بعد أن احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد طفلتها الأولى برفقة صديقتها جوردان وودز، وهى تلتقط سيلفي المرآة بالمايوه الأخضر النّيون، ولقد حظيت صورتها مشاركة أكثر من 4 مليون، قائلة: «انتقل إلى صفحة جوردان وودز، وشاهد المنظر».

روبرت داوني جونير
 

روبرت داوني جونير
 

نشر الممثل الأمريكى «روبرت داونى جونير» صورة له، مرتدياً بدلة أنيقة من تصميم جين يانج، وتسريحة شعر من قبل ديفي نيوكيرك، بعد أن أعلن مؤخراً انتهاء عقده رسميا شركة مارفل بعد طرح الجزء الأخير من سلسلة (Avengers).

 

فين ديزل

فين ديزل
 

فى حين أن النجم العالمي فين ديزل كشف عبر حسابه الرسمي، عن لقائه مع الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون فى نهاية الأسبوع لانضمامها إلى أسرة الجزء الرابع من سلسلة أفلام "xXx"، الذي من المقرر طرحه في ديمسبر المقبل.
 

جيسيكا سمبسون

جيسيكا سمبسون
 

أما عن مغنية البوب الأمريكية جيسيكا سمبسون، البالغة من العمر 38 عاماً، ظهرت بفستان أبيض أنيق، يبرز حملها، على الرغم من أنها فقدت جاذبيتها وملامح وجهها بعد زيادة وزنها خلال حملها.

 بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

ظهرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، البالغة من 36 عاماً، بـإطلالة مشرقة خلال قضاها يوم مشمس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد أن التقطت عدسات الباباراتزي برفقة زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
 

التقطت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 49 عاماً، صورة سيلفى لها، من غير مكياج، مشيرة إلى عدم اللجوء استخدام  «للفيلتر»، أو تعديل الصورة بأي طريقة، وحظيت الصورة أكثر من 2 مليون إعجاب.

 

 كريسي تيجن

كريسي تيغن
 

كما أن عارضة الأزياء كريسي تيجن نشرت صورة زوجها المغنى جون ليجند، برفقة طفله الصغير، أثناء حضورهم عيد ميلاد شيكاغو، وقالت عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام: (Luna looking like she stole something. Happy birthday, Chicago!! Thank you for having us!!).

ريكى مارتن

ريكي مارتن

التقط النجم الإسبانى ريكى مارتن صورة سيلفى، وهو فى سيارته، مشيراً إلى العودة مرة أخرى، بعد إعلانه أنه أصبح أبا مع صديقه جوان يوسف الرسام سورى الأصل، قائلا: (Workout..Now back to).

 

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

أثارت نجمة تلفزيون الواقع العالمية ​كلوي كارداشيان​ الجدل مرة أخرى بصورة، وهى ترتدى بدلة بيضاء اللون، عارية الصدر، مشيرة إلى أنها سوف تتوج كملكة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة