"ترانسفورمرز" في الواقع.. كولومبي يكسب رزقه بمحاكاة شخصيات فيلم "المتحولون"

الجمعة، 25 يناير 2019 12:00 م
"ترانسفورمرز" في الواقع.. كولومبي يكسب رزقه بمحاكاة شخصيات فيلم "المتحولون"
كتب| أحمد قنديل

"يقف في وسط المدينة مستعدًا لبدء مغامرته اليومية، ويلتف الجميع حوله ويقون مندهشون من تكوينه، فالواضح عليه أنه تكوينه الجثماني كالبشر تمامًا ولكن المعدن محاط به من كل ناحية، ورغم ذلك إلا أن الرجل لا يكفيه ما يثيره هذا من غرابة، فيقرر أن يزيد عرضه سخونة ليتحول أمام الجميع إلى سيارة".. لم يكن هذا مشهدًا ضمن أحداث الفيلم الهوليودي الشهير "المتحولون"، إنما هو رجل كولومبي أقدم على طريقة مبتكرة يكسب بها رزقه.

على غرار فيلم "المتحولون"، غالبًا ما يصدم سائقو السيارات في كولومبيا، عندما يرون سيارة شرطة من الورق المقوى تتحول إلى روبوت يتجول بأحد المحطات المرورية المحلية، حيث يقف شخص يرتدي ملابس من الورق المقوى مصممة على هيئة شخصيات فيلم المتحولون، ما يجعل الأمر بمثابة عرض مسرحي للمارة فيدفعون من أجله.

تلك الطريقة المختلفة من العمل، ساعدت لويس كروس طوال 8 سنوات على كسب عيشه والإنفاق على عائلته من خلال ارتداء ملابس مصممة على شكل شخصيات خيالية من سلسلة أفلام "المتحولون.

ويقول كروس خلال تصريحات تليفزيونية، لقد مررت بأزمة اقتصادية مع عائلتي، فكان علي أن أجد طريقة لحل مشاكلي المالية، ففكرت في ابتكار نوع من العمل يكسبني أكثر من الحد الأدنى للأجور، ما يساعدني في الإنفاق على خمسة أشخاص.

ويضيف، عائلتي تساعدني في تصميم ملابسي التي أعمل بها، وتفصيلها وتنسيقها ليتحول للشخصية التي يحاكيها، ما يساعده على جذب الانتباه والحصول على دخل أفضل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق