لائحة اتهامات الأسرة الأمريكية ضد الفنانة زينة: «عض وشتائم وتكسير هواتف»

السبت، 26 يناير 2019 12:00 م
لائحة اتهامات الأسرة الأمريكية ضد الفنانة زينة: «عض وشتائم وتكسير هواتف»
الفنانة زينة

 
كشفت جريدة البيان الإماراتية، أن محكمة الجنح في دبي قضت برد قضية الفنانة المصرية زينة وشقيقتها المتعلقة بالاعتداء على أسرة أمريكية من أصول مصرية إلى النيابة العامة، للنظر في اتهام تقدمت به محامية دفاع «الأسرة»، مفاده اعتداء الفنانة على طفلة الأسرة البالغة من العمر 12 عاما، بالتوازي مع التحقق من الاتهام المرتبط بتصوير الطفلة ووالدتها للفنانة زينة.
 
وذكرت الجريدة الإماراتية، إن عواطف محمد محامية الأسرة الأمريكية طالبت في الجلسة السابقة بتوجيه تهمة الاعتداء على الطفلة للممثلة، لافتة إلى أنه «على الرغم من عدم وجود تقرير طبي يثبت واقعة الاعتداء على الفنانة المصرية زينة، إلا أن النيابة وجهت هذا الاتهام لموكلها، وتغاضت عن توجيه ذات الاتهام لزينة رغم إرفاق تقرير طبي بحالة الطفلة المعتدي عليها».
 
كانت الفنانة زينة وشقيقتها قد مثلتا أمام محكمة الجنح في الثامن من الشهر الجاري، وأنكرتا في ذاك الوقت التهمة الموجهة إليهما والمتعلقة بالاعتداء على أفراد الأسرة الأمريكية، التي أنكرت هي الأخرى تبادل الاعتداء مع الشقيقيتن.
 
ونقلت الصحيفة عن محامية الأسرة قولها، إنه «بحسب أسباب الحكم الصادر من محكمة الجنح، تم إعادة القضية للنيابة العامة لبيان موقفها من اتهامين يشملان اعتداء الممثلة بالضرب على ابنة موكلنا (الطفلة)، وتبيان حقيقة تصوير الطفلة ووالدتها الممثلةَ، لأن النيابة لم تتخذ إجراءاتها بهذا الشأن».
 
وبحسب البيان الإماراتية، فإن محامية الأسرة، أشارت إلى وجود تقرير طبي مرفق يثبت الإصابات التي تعرضت لها الطفلة من خدوش في الذراع الأيسر وتورم في الجهة اليمنى من الجبهة. وقالت للمحكمة إنه: «على الرغم من عدم جود تقرير طبي يثبت واقعة الاعتداء على الفنانة المصرية زينة إلا أن النيابة وجهت هذا الاتهام لموكلها وتغاضت عن توجيهه لزينة رغم إرفاق تقرير طبي بحالة الطفلة المعتدى عليها، مطالبة ببراءة موكليها لخلو ملف الدعوى من أي أدلة حقيقية تثبت ادعاء الممثلة».
 
من ناحية أخرى كشفت تحقيقات النيابة العامة، اتهام الأب الفنانة زينة البالغة من العمر 41، بالاعتداء على ابنته بمساعدة شقيقتها وعليه لاحقا هو وزوجته، في الوقت الذي اتهمت فيه الفنانة «الأب والأم» بالاعتداء عليها هي وشقيقتها، وسجلت الواقعة باعتبارها اعتداء متبادل بين الطرفين.
 
ونقلت الصحيفة عن والد الطفلة قوله في تحقيقات الشرطة والنيابة، إنه فوجئ بامرأة لا بعرفها تصرخ في وجه ابنته، وتشتمها باللغة العربية بلفظ بذيء، متابعا: «اتجهت إليها سريعاً، وأخبرتها بأن ابنتي لا تفهم اللغة العربية، ولا مبرر للصراخ بهذه الطريقة، فتطاولت علينا بالإنجليزية، وادعت أن ابنتي قامت بتصويرها أثناء جلوسها برفقة ولديها وشقيقتها».
 
وأوضح الأب في التحقيقات، أن ابنته كانت تصور شقيقها (5 سنوات)، وأنها لا تعرفها حتى تصورها، فردت الفنانة شارحة عن هويتها ثم «هجمت على زوجته وعضتها، وهاجمت ابنته وخدشتها وعضتها أيضا، وأخذت منها هاتفها وكسرته، بينما هجمت عليه شقيقتها وعضته في كتفه»، بحسب التحقيقات.
 
وبحسب التحقيقات، فإن الأب قال إنه خضع مع زوجته وابنته لفحص طبي بمستشفى راشد، وحصلوا على تقارير تفيد بتعرضهم لإصابات مختلفة شملت خدوش وكدمات وعضات.
 
في غضون ذلك، أنكرت الفنانة زينة كل اتهامات الأسرة الموجهة إليها وشقيقتها، في أول جلسة محاكمة، وقالت في قاعة المحكمة: «أقسم بالله العظيم أن هؤلاء الناس لا يقولون الحقيقة، فأنا ممثلة مشهورة، ولم أكن لأهاجم أي شخص من قبل».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة