الله على أخلاقك يا فخر العرب.. محمد صلاح يعيد فتح حساباته على السوشيال ميديا (صورة)

الجمعة، 25 يناير 2019 03:37 م
الله على أخلاقك يا فخر العرب.. محمد صلاح يعيد فتح حساباته على السوشيال ميديا (صورة)
محمد صلاح

 

 عاد النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ليطل على جمهوره مرة أخرى عبر حسابه الرسمى بموقع «انستجرام» بعد إغلاقه الثلاثاء الماضى، تأكيداً لما أشار إليه موقع "سوبر كورة" أمس الخميس.

ويظر من الصور الأولى التي نشرها «صلاح» بعد إعادة حساباته أن قرار إغلاق كل حساباته على السوشيال ميديا كان جزء من حملة إعلانية ضخمة لصالح إحدى شركات البريد العالمية التى تعاقد معها فى مايو الماضى.

 

محمد صلاح على انستجرام
 
وكان محمد صلاح سجل هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

وانفرد محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام صاحبى الـ14 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة