البرلمان يدعم الشرطة: لا يحتاجون لباقات ورود فقط (التفاصيل الكاملة)

الأحد، 27 يناير 2019 08:00 م
البرلمان يدعم الشرطة: لا يحتاجون لباقات ورود فقط  (التفاصيل الكاملة)
على عبد العال - رئيس مجلس النواب
مصطفى النجار

قال اللواء محمد الغول عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، في بيان عاجل أثناء الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد، إن رجال الشرطة لا يحتاج إلى باقة ورود فقط في أعياد الشرطة بل يريد تحسين مستوى معيشته، كما أنه يحتاج لمعاش كريم مقابل أنه يضحي بحياته لحماية الوطن.
 
وأضاف الغول: يوجد 1800 ضابط موجه لهم تهمة جنحة نصب بسبب أنهم باعوا الغالي والنفيس لشراء 150 متر في إحدى المشروعات ولكنهم لم يستطيعوا استكمال شروطها مثلهم مثل أى موظف في الدولة، رغم أن هؤلاء الضباط يحاربون الإرهاب وعلينا أن نحميهم ونوفر لهم مستوى كريم للمعيشة.
 
ووجه «الغول» حديثه إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، قائلًا: «حضرتك وعدت وقلت أن موضوع المعاشات سيتم حله ونتمنى أن يقترب هذا الوقت».
 
من جانبه، عقب الدكتور على عبدالعال، قائلًا:«سيحدث هذا وسيُحل موضوع المعاشات إن شاء الله».
 
جاء هذا الحديث بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، وكان المهندس صلاح حسب الله، المتحدث باسم البرلمان أكد على بذل الشرطة مجهودا كبيرا فى مكافحة جميع أنواع الجرائم، في وقت تكافح فيه الإرهاب بجميع صوره وأشكاله. 
 
وأِشار حسب الله أول أمس أن جميع رجال وبواسل وصقور الداخلية، يستحقون كل التحية والاحترام والتقدير من الشعب المصرى كله وبجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية، ويكفيهم فخرا فى عهد الزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنهم نجحوا بكل كفاءة واقتدار فى توفير الأمن والأمان والاستقرار للمصريين فى جميع أنحاء البلاد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة