في موقعة حاسمة مع ليستر.. أصدقاء محمد صلاح نحو تأمين صدارة «البريميرليج»

الأربعاء، 30 يناير 2019 07:00 م
في موقعة حاسمة مع ليستر.. أصدقاء محمد صلاح نحو تأمين صدارة «البريميرليج»
ليفربول

استمرارًا لمواصلة تألقه بإحراز الأهداف في خصومه، يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر إلى قيادة ليفربول نحو قطع خطوة جديدة لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 29 عامًا عندما يستضيف ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم، بملعت آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).
 
وكان صلاح أحرز في آخر مباراة لليفربول بالدوري الإنجليزي ثنائية في مرمى كرستال بالاس، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل عشرة أيام وانتهى بفوز الريدز برباعية مقابل ثلاثة أهداف.
 
وفي وقت قدم فيه نيوكاسل يوناتيد فرصة ذهبية لليفربول بفوزه على المنافس التقليدي مانشستر سيتي، يسعى الأحمر المتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ـ 60 إلى استغلال الهدية  لتوسيع الفارق مع السيتي إلى 7 نقاط، بالفوز على ليستر سيتي الذي يقبع في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
 
 
ويقود ليفربول المدرب يورجن كلوب لتحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ليقترب إلى حصد اللقب الغائب منذ 28 عامًا، لاسيما أن الفريق يتمتع في الوقت الراهن بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه هوايته التهديفية.

 

في الوقت ذاته يسعى محمد صلاح لتأمين صدارة الهدافين، حيث يتطلع المو إلى توسيع الفارق مع هدافي الدوري الإنجليزي أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين، خاصة بعدما استطاع الأول تسجيل هدف في مباراة ناديه ضد كادريف سيتي والتي انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويمتلك محمد صلاح 16 هدفاً في رصيده متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج نجم أرسنال، وهدفين على هاري كين قائد توتنهام المصاب حتى مارس القادم.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة