محكمة تقضي بالسجن على صاحب متجر بسبب «خدشة قطة»

الإثنين، 04 فبراير 2019 09:00 ص
محكمة تقضي بالسجن على صاحب متجر بسبب «خدشة قطة»
قطة

 
قالت صحيفة «حرييت» التركية، إن محكمة تركية قضت بالسجن على صاحب متجر، وذلك بعد أن خدشت قطته وجه سيدة، أثناء «مناقشة حامية» بين الطرفين.
 
واستمرت القضية التي بتت فيها محكمة في مقاطعة سامسون، 3 سنوات، وكان المتهم فيها أحمد ديلافير، الذي يعمل بائعًا في متجر للإلكترونيات لأكثر من 22 عامًا.
 
وفى تصريح للصحفيين، اعترض ديلافير على الحكم الصادر قائلا: «المرأة هي من حرضت القطة على الهجوم وليس أنا، لماذا يتوجب على دفع مثل هذا المبلغ؟».
 
وبحسب الصحيفة، فإن الحادثة تعود إلى يناير 2016، عندما دخلت سيدة إلى متجر ديلافير لاستعادة حاسوبها اللوحي الذي أعطته إياه قبل أسابيع لإصلاحه، وبحسب ديلافير، فقد غضبت السيدة بعد أن أخبرها بتأخر وصول الجهاز من قسم الصيانة في مدينة إسطنبول.
 
وخلال موجة الغضب التي اندلعت بين الطرفين، كانت هناك قطة دائمة في المتجر، فزعت من صراخ المرأة التي ركلتها عندما اقتربت منها، الأمر الذي دفع الحيوان الأليف إلى خدش وجهها ردا فعل على تصرفها.
 
ووجهت المرأة بعد الإصابة الطفيفة التى تعرضت لها، تهمة التسبب بإصابة عن غير قصد لديلافير، وحكمت المحكمة عليه بالسجن مدة شهرين، كما أيدت محكمة الاستئناف الحكم فى 28 يناير، وحملت ديلافير مسؤولية الإصابة، لكنها غيرت الحكم من السجن إلى دفع غرامة مالية قيمتها 3 آلاف ليرة تركية، أي ما يعادل 576 دولار أميركي تقريبا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة