جبهة شباب الصحفيين تشيد بالدور البطولي لرجال الداخلية في التصدي لإرهابي الدرب الأحمر

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 06:47 م
جبهة شباب الصحفيين تشيد بالدور البطولي لرجال الداخلية في التصدي لإرهابي الدرب الأحمر
حادث الدرب الأحمر- أرشيفية

أشادت جبهة شباب الصحفيين، بالدور البطولي واليقظة الأمنية وحرفية رجال وزارة الداخلية، بقيادة السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، في اكتشاف وملاحقة إرهابي الدرب الأحمر المدعو: «الحسن عبد الله». وأكدت «الجبهة»، إن أبطال الشرطة سطروا ملحمة وطنية جديدة، وأنقذوا المئات من الموت والمنطقة من كارثة محققة.
 
وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية له اليوم: «كلما يبني ويعمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعزة وكرامة وشموخ كلما تزداد العمليات الإرهابية الخسيسة والتي أصبحت تلفظ أنفاسها الأخيرة وتعيش هذه الجماعات المتطرفة من فلول عصابات الإرهاب في حالة تخبط بعد الضربات الاستباقية التي أفقدتها توازنها».
 
أضاف «طوالة» إن الشعب المصري العظيم على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة والجيش والشرطة البواسل للقضاء على الإرهاب الأسود ومثل هذه العمليات الجبانة الدنيئة لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على اقتلاع الإرهاب الغادر من جذوره.
 
أشار رئيس الجبهة إلى إن رجال الشرطة الشرفاء الذين وهبوا حياتهم فداء لمصر قادرون مع أبطال الجيش العظيم على حماية مقدرات الوطن وسلامة أراضيه ومعهم جموع المصريين المؤمنين بالرسائل الوطنية للقائد والزعيم عبد الفتاح السيسي، وستعيش مصر المحروسة في أمن وأهلها في أمان إلى يوم الدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق