ملخص أحداث القلعة البيضاء.. أخبار الزمالك اليوم

الجمعة، 22 فبراير 2019 04:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. أخبار الزمالك اليوم
فريق الزمالك- أرشيفية
كتب- شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك الخميس 21-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية:

- جروس يدرس الإطاحة بـ «الونش» من التشكيل الأساسى أمام بترو أتلتيكو

يدرس السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، عودة الثنائى أحمد زيزو والمدافع الصاعد محمد عبد السلام للتشكيل الأساسى للفريق أمام بترو أتلتيكو وذلك على حساب محمود الونش وإبراهيم حسن.

من المقرر أن يحسم السويسرى جروس تلك المسألة من خلال تدريبات اليوم الجمعة خاصة بعد تذبذب مستوى الونش وإبراهيم حسن خلال المشاركات الأخيرة مع الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية فى المجموعة التى يتذيلها الفريق الأبيض بنقطة واحدة ويتصدرها نصر حسين داى الجزائرى بأربع نقاط وخلفه جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى بـ 3 نقاط.

- جروس يُعالج ظاهرة إهدار الفرص فى الزمالك قبل موقعة الكونفدرالية

يعكف السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك على معالجة ظاهرة إهدار الفرص التى أصبحت عرضا مستمرا للفريق الأبيض فى المباريات الأخيرة وأدت بجانب الأخطاء الدفاعية إلى ضياع الفوز من الفريق فى بعض المباريات مثل مواجهة طلائع الجيش بالدورى ونصر حسين داى بالكونفدرالية الذى تعادل فيهما الفريق الأبيض بنتيجتى 2/2 و 1/1 على الترتيب لذلك يبحث الخواجة عن علاج كافة أخطاء الخطين الأمامى والخلفى لحل ظاهرة إهدار الفرص وأخطاء التمركز الدفاعى والتغطية خاصة فى الشوط الثانى.

كما حرص المدير الفنى للزمالك، على الحديث مع الثلاثى أوباما وكهربا وخالد بوطيب لاعبى الخط الأمامى بالفريق الأبيض على ضرورة استغلال كافة الفرص التى تتاح أمامهم خاصة إنه لن يقبل سوى بالفوز فى تلك المباراة، ويدرس السويسرى جروس الاستعانة بأيمن حفنى فى الخط الأمامى بشكل أساسى أمام بترو أتلتيكو وسيتم حسم تلك المسألة وفقا لحالة لاعبى ذلك الخط فى التدريبات خاصة بعدما ظهر حفنى بمستوى جيد فى الدقائق التى شارك فيها مع الفريق كبديل فى الفترة الأخيرة خاصة إن هناك تذبذب فى مستوى الأساسيين بذلك الخط بالفريق الأبيض.

- رسالة غامضة من محمود كهربا على فيسبوك

نشر محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وكتب كهربا «قد لا أكون مثاليا لكن على الأقل لست مزيفا».

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولى المقرر لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية.

- مران الزمالك: علاج حازم إمام مستمر.. وجروس يُصحح أخطاء نقطة الطلائع

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق قبل مران أمس الخميس استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية، تحدث المدير الفنى للزمالك فى الجلسة عن الأخطاء المستمرة بالفريق بعد التعادل مع طلائع الجيش، فى الجولة الـ23 بالدورى بهدفين لمثلهما كما طالب جروس من اللاعبين غلق ملف مباريات الدورى والتركيز فى الكونفدرالية فى الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز على بترو اتليتكو الأنجولى فى المباراة المقبلة خاصة وأن أى نتيجة بخلاف الفوز ستؤثر بالسلب على موقف الفريق فى دور المجموعات حيث يتذيل الفريق مجموعة بنقطة وحيدة خلف المتصدر نصر حسين داى الجزائرى بأربع نقاط والذى يليه بترو أتلتيكو وجورماهيا الكينى ولكل منهما 3 نقاط.

بينما أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا فى مباراة الطلائع بشكل أساسى تدريبات استشفائية خلال مران اليوم تجنباً لتعرضهم للإجهاد فيما أدى البدلاء والمستبعدين تدريبات بدنية قوية استعدادا للمواجهة المقبلة فيما واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق خوض تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم فى ظل إصابته بالتهابات فى الركبة، فى حين أدى محمود علاء مدافع الفريق جلسة علاجية فى ظل اصابته بإجهاد شديد فى العضلة الضامة حيث تقرر غيابه لمدة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام قبل مباراة الطلائع التى أقيمت أمس.

- الزمالك يُخطر اللاعبين بجلسة مُحاسبة بعد المران بعد نقطة الطلائع

أخطر الجهاز الإدارى لنادى الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض، بوجود جلسة مع إدارة النادى بعد التدريبات التى أقيمت على ملعب النادى أمس الخميس، استعداداً لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية وتشهد الجلسة حديث إدارة نادى الزمالك حول التركيز حول مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى وغلق صفحة الدورى.

أمير مرتضى: انتهت سياسة الحساب بالقطعة فى الزمالك.. ولن ننظر للمنافسين

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، أن مشوار بطولة الدورى العام لا يزال طويلا للغاية والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف، متابعا بأن أى فريق فى العالم وارد جدا إن يتعادل أو يخسر ولا يوجد فريق يحقق الفوز فى جميع مبارياته، وذلك بعد التعادل بهدفين لمثلهما مع الطلائع فى الجولة الثالثة والعشرين بالدورى.

وأشار المشرف العام الزمالك فى تصريحات لموقع النادى الرسمى إلى أن الفريق لا يزال متصدرا قمة جدول المسابقة، قائلا: «لا ننظر إلى نتائج المنافسين على الإطلاق لان هدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ونتائج الأندية المنافسة لا تضعنا تحت ضغط فالكرة بملعب لاعبى الزمالك وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش».

محمود علاء يقترب من اللحاق بمواجهة الزمالك والمقاصة بالكأس

قرر الجهاز الطبى للزمالك، تأجيل تحديد موعد عودة محمود علاء مدافع الفريق الأبيض للتدريبات الجماعية للأسبوع المقبل، وذلك لحسم الموقف النهائى من إمكانية الاستعانة بخدماته أمام مصر المقاصة، فى المباراة المقرر لها يوم الأربعاء القادم، فى دور ربع النهائى من منافسات كأس مصر، يستمر غياب محمود علاء عن الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولى بسبب معاناته من إصابة عبارة عن إجهاد فى العضلة الضامة.

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أنتم الأفضل في الدوري.. وما حدث كبوة

عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى للفريق على هامش مران اليوم الخميس، فى حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والقائم بمهام أمين الصندوق وأمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، كشف الموقع الرسمى لنادى الزمالك إن مرتضى منصور حرص على التأكيد للاعبين وأفراد الجهاز الفنى للفريق ثقته الكاملة فى إمكانياتهم الفنية وقدراتهم على التتويج ببطولة الدورى العام خلال الموسم الحالى والمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد رئيس نادى الزمالك بانه يدرك جيداً بأنهم قادرون على تخطى كبوة طلائع الجيش وخسارة نقطتين فى مشوار المنافسة على اللقب المحلى والعودة لتحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م