ملخص أحداث القلعة البيضاء.. أخبار نادي الزمالك اليوم

الإثنين، 25 فبراير 2019 06:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. أخبار نادي الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم
كتب: شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك يوم الأحد 24-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم «صوت الأمة» في السطور التالية.

جروس يكشف حقيقة تجميده مستبعدى الزمالك

كشف السويسرى جروس، المدير الفنى للزمالك، لإدارة الكرة بالنادى أنه لا يوجد لديه لاعب مجمد على هامش الأنباء المنتشرة حول تجميده الثنائى محمد إبراهيم ومحمد عنتر لاعبى الفريق، خاصة بعد استبعادهما من معسكر الإسكندرية المقام منذ السبت ويمتد حتى خوض مباراة المقاصة، على استاد برج العرب، يوم الأربعاء المقبل، فى دور ربع النهائى بكأس مصر.

وأوضح جروس لإدارة الكرة بالزمالك أنه يستعين بالعناصر التى يرغب فى استغلالها فى كل مرحلة بدليل ضمه للثنائى هيما وعنتر فى معسكرات منذ فترة وجيزة ليست بالكبيرة، تحسبًا للحاجة إلى جهودهما ولكن تبقى مسألة مشاركة أى لاعب طبقا للحاجة الفنية التى يراها.

كما كشف مصدر مطلع بالزمالك أن محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الأبيض تعافى من إصابة العضلة الخلفية، ولكنه لم يكن جاهزا بنسبة مائة بالمائة للمشاركة فى المباريات من الناحية الفنية، لذلك فضل جروس عدم الاستعانة بخدماته فى معسكر الإسكندرية لحين وصوله للجاهزية اللازمة.

كهربا عن واقعة البصق على الجمهور: تعرضت للسباب بوالدتى من مندسين

نشر محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، بيانا عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، لتوضيح واقعة البصق تجاه جمهور الزمالك خلال استبداله فى مباراة بترو إتلتيكو الأنجولى فى الجولة الثالثة بالكونفدرالية، والتى انتهت بالتعادل بنتيجة 1/1.

وقال كهربا فى بيانه إنه لن يقف صامتا أمام تعرضه لألفاظ خارجة تجاه والدته خلال استبداله، موضحا أن من ردد السباب يعتبرهم مندسين موضحا: «جمهور الزمالك الحقيقى هيفضل فوق رأسي». كان مجلس الزمالك قد أعلن إيقاف كهربا لأجل غير مسمى، مع تغريمه 300 ألف جنيه، وإحالته للتحقيق بسبب واقعة التطاول على جمهور الفريق.

الزمالك يقرر خوض مباراة المقاصة فى موعدها ومكافأت خاصة للكأس

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خوض الفريق الأبيض مواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى موعدها، دون طلب التأجيل، على استاد برج العرب، فى دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.

كما قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رصد مكافآت خاصة للفريق الأبيض من أجل تخطى عقبة مصر المقاصة والصعود لدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

كان المقاصة قد أعلن عن طلبه تأجيل اللقاء بسبب ضغط المباريات وأوضح مسئولى النادى الفيومى تضامن نظرائهم بنادى الزمالك معهم قبل أن يأتى قرار رئيس قلعة ميت عقبة بخوض المباراة فى موعدها.

فلافيو: حزين على التعادل مع الزمالك.. وتابعت أجزاء من لقاء الأهلى والجونة

أكد الأنجولى فلافيو مدرب فريق بترو أتلتيكو الإنجولى، أن الجهاز الفنى لفريقه درس الزمالك جيدا، ونجح فى غلق مفاتيح لعب الفريق الأبيضوتعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الإنجولى بهدف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وقال فلافيو خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذى يقدمه الإعلامى كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: «حزين لضياع نقطتين بالتعادل مع الزمالك، خاصة وأن التعادل جاء فى الدقيقة الأخيرة، وسنلعب مباراة الإياب المقرر لها 3 مارس المقبل، للفوز على الزمالك فى أنجولا».

أضاف مدرب بترو أتلتيكو، أن الزمالك مازال لديه أمل فى التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية، رغم تذيله المجموعة بنقطتين فقط.

كريم شحاتة: على مسئوليتى «جروس» سيرحل عن الزمالك.. وخالد جلال البديل

أكد الإعلامى كريم حسن شحاتة، أن إدارة الزمالك تنوى الاطاحة بالسويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، رغم تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى باستمرار الخواجة.

وأضاف كريم خلال تقديم برنامجه «كورة كل يوم» عبر شاشة «الأولى» أن نتائج وأداء الزمالك يثير استياء مجلس إدارة الزمالك، وجروس سيرحل مع أول نتيجة سيئة يحققها الفريق سواء فى الدورى أو الكأس أو الكونفدرالية الأفريقية، قائلاً: «على مسؤليتى رحيل جروس بات قريبا جدا».

وتابع كريم حديثه مشيرًا إلى أن خالد جلال المدير الفنى للشعلة السعودى يعد الأقرب لتولى المهمة فور رحيل الخواجة السويسرى. كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد فى تصريحات تليفزيونية، إنه لن يقوم بتغيير جروس إلا بعد انتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى، وشدد على أنه كان يقوم بتغيير المدربين من قبل بسبب فشلهم وشدد على أنه جروس لديه أخطاء وعليه تصحيحها.

مدرب بترو أتلتيكو: أشعر بالمرارة لضياع الفوز أمام الزمالك

أكد البرازيلى بيتو بيانكى المدير الفنى لبترو أتلتيكو الأنجولى، إن تعادل الزمالك فى الوقت القاتل مع فريقه تسبب فى مرارة لهم بسبب إهدار فريقه لحصد الثلاث نقاط، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية التى يحتل صدارتها حالياً جورماهيا الكينى

تابع مدرب بترو أتلتيكو فى المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك أنه كان يعلم جيدا صعوبة مباراته أمام الفريق الأبيض وشدد أنه اعتمد على أسلوب خططى لإغلاق المساحات أمام لاعبى الزمالك خاصة وأنه كان يعلم أن المنافس سيستحوذ على الكرة وتمكن فريقه من تسجيل هدف التقدم قبل أن ينجح الفريق الأبيض فى إدراك التعادل فى الوقت القاتل لتنتهى المباراة بنتيجة 1/1.

مرتضى منصور: لن نعلق مشانق للاعبين.. جروس «مستمر».. والحكم ظلمنا

انتقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الحكم الموريتانى دحان بيده الذى أدار مباراة الفريق الأبيض أمام بترو أتلتيكو الأنجولى، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية، والتى انتهت بهدف لمثله.

تابع رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور قائلا:"الحكم تحامل على الزمالك وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض وقام بانذار طارق حامد ليغيب عن المباراة المقبلة.. والجمهور يجب أن يتحمل اللاعب فى أصعب أوقاته وهتافات الجماهير ضد اللاعبين فى المباراة أثرت عليهم سلبياً ولن نعلق المشانق للاعبين لأنهم فعلوا ما عليهم، وشدد على أن بترو أتليتكو فريق كبير وسبق وفاز على الأهلى".

كما شدد مرتضى منصور أن أى لاعب يتجاوز فى الفترة الحالية ليس له مكان داخل الزمالك فى إشارة منه لكهربا الذى قام بالبصق على الجماهير فى مباراة أتلتيكو، مضيفاً إنه لن يقوم بتغيير جروس إلا بعد انتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى وشدد على أنه كان يقوم بتغيير المدربين من قبل بسبب فشلهم وشدد على أنه جروس لديه أخطاء وعليه تصحيحها.

كما أوضح مرتضى منصور أن الزمالك ليس طرفا فى أزمة مباراة الأهلى وبيراميدز المقبلة فى كأس مصر، مشددا إن من حق الفريق الأبيض أن يتم تأجيل مباراة المقاصة المقبلة فى كأس مصر فى ظل ضغط مباريات الفريق الأبيض وسفره لأنجولا لخوض لقاء العودة أمام بترو اتليتكو فى الجولة الرابعة للكونفدرالية الأفريقية وهى مباراة صعبة فى البطولة الأفريقية وستحسم مصير الفريق وأضاف أن المقاصة أصدر بيانا للتأجيل والزمالك رحب بالتأجيل ولكن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يرفض وهانى أبو ريدة رئيس الاتحاد يغلق هاتفه المحمول.

الزمالك يدخل «حسبة برما» باقتناص التعادل مع بترو أتلتيكو 1 / 1

تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية، بتلك النتيجة أصبح ترتيب المجموعة كالتالى جورماهيا الكينى فى المركز الأول برصيد 6 نقاط وخلفه نصر حسين داى الجزائرى برصيد 4 نقاط ثم بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 4 نقاط فى المركز الثالث وفى مؤخرة الترتيب الزمالك فى المركز الرابع بنقطتين.

سباب وبصق بين جمهور الزمالك وكهربا

قامت قلة من جماهير نادى الزمالك بتوجيه السباب لمحمود كهربا لاعب الفريق، فور خروجه فى مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى، فى المباراة المقامة بينهما حاليا، على استاد برج العرب، فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

إيقاف كهربا لأجل غير مسمى وتغريمه لـ300 ألف جنيه بعد واقعة البصق

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض لأجل غير مسمى وإحالته للتحقيق بخلاف تغريمه 300 ألف جنيه بسبب تطاوله على الجمهور.

جروس: الفرصة لا تزال قائمة فى تأهل الزمالك للبطولة الكونفدرالية

أعرب السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للزمالك، عن حزنه بعد التعادل المخيب للأمال مع بترو أتلتيكو الأنجولى بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام بترو اتليتكو فى أنجولا

يحل نادى الزمالك ضيفاً على بترو اتليتكو بطل أنجولا فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، يوم 3 مارس المقبل بأنجولا.

طارق حامد يغيب أمام بترو أتليتكو فى أنجولا بسبب الإنذار الثاني

يغيب طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام بترو اتليتكو الأنجولى فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

المقاصة يتضامن مع الزمالك ويطلب تأجيل مباراتهما فى كأس مصر

تقدم مجلس إدارة مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، بطلب رسمى إلى اتحاد الكرة لتأجيل مباراته أمام الزمالك، فى دور الـ8 لبطولة كأس مصر، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك للتضامن مع طلب الزمالك الذى يريد التأجيل أيضا بسبب سفر فريقه إلى أنجولا للقاء بترو أتليتكو يوم 3 مارس فى الكونفيدرالية الأفريقية، فى الوقت الذى يعانى فيه المقاصة من ضغط المباريات، حيث يلعب مباراة أمام الإنتاج الحربى يوم 2 مارس فى الدورى بعد لقاء الزمالك بـ48 ساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق